رئيس الجمعية الوطنية يناقش الأوضاع الامنية والخدمية بمحافظة أبين

355

عدن(المندب نيوز )خاص

ناقش اجتماع عقد اليوم بالعاصمة عدن برئاسة رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك الأوضاع الامنية والخدمية المرتبطة بحياة المواطنين في محافظة أبين والسبل الكفيلة بارتقى الخدمات فيها وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة لتطبيع الحياة بصورة كاملة بعد الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في العاصمة عدن ومحافظة أبين وتطهيرها من العناصر الإرهابية .
وفي الاجتماع الذي ضم عضو هيئة الرئاسة العميد علي الشيبة ناصر والوكيل حيدرة ناصر الجحماء والكاتب والناشط السياسي الخضر الميسري وعدد من الشخصيات القيادية بمحافظة ابين أكد اللواء بن بريك على توجهات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لإعادة تطبيع الاوضاع الداخلية وعودة الحياة العامة في العاصمة عدن وأبين وكافة محافظات الجنوب الى سكينتها واستقرار الامن والسلم الاجتماعي وتأمين ضرورات الحياة المدنية والخدماتية الى طبيعتها الاعتيادية.
مضيفا بالقول اننا مدعوين جميعاً للعمل الوطني المشترك من اجل وطن امن ومستقر وان مؤسساتنا الدفاعية والامنية والحزام الامني والمقاومة الجنوبية هي جزء رئيس وهام من منظومة الامن الاستراتيجي الخليجي.. وعنصراً هاماً في حربنا على المليشيات الحوثية والاطماع الإيرانية ومكافحة الإرهاب .
مشيراً إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تتطلع اليوم الى هموم واحتياجات شعبنا في كل المحافظات المحررة للوقوف على احتياجاته الاساسية والمرتبطة بحياة المواطن ومعيشته اليومية”..منوهاً الى معاناة ابين المضاعفة جراء تطهيرها من الارهاب وما لحقها من تدمير في بناها التحتية ومقومات الحياة المختلفة والتي عانت الأمرين من الإهمال والتقصير المتعمد من قبل ما يسمى بالحكومة الشرعية .
وشدد اللواء بن بريك على أهمية إشاعة ثقافة الحب والتصالح والتسامح بين كافة الجنوب وعدم الالتفات للدعوات المقيتة التي تحاول تبثها القوى المعادية لإثارة النعرات المناطقية بين أبناء الجنوب بعد أن تم تعريتها وفضحها امام العالم لم تجد امامها إلا الأساليب الرخيصة والمكشوفة التي لن تنطلي على شعب الجنوب .
داعيا الجميع بتفعيل الدور المجتمعي المساهم في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة وتعزيز مشاركة الشخصيات والوجهاء وخطباء الدين في ذلك .

LEAVE A REPLY