عتق (المندب نيوز )خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، بمكتبه بمقر المجلس بعتق اليوم الثلاثاء ، عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية وقادة عدد من الاجهزة الامنية والعسكرية .
وخلال اللقاء استعرض السليماني مجمل الاوضاع السياسية التي يشهدها الجنوب .
واكد الشيخ علي السليماني على اهمية ما افرزته مليونية الثبات والتمكين التي شهدتها العاصمة الجنوبية عدن ، كتفويض شعبي جديد للمجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل للشعب في مسيرة الخلاص من نظام الاحتلال ، واقامة الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية المستقلة وعاصمتها عدن .
وحيا الشيخ السليماني المشاركة المتميزة لابناء شبوة في مليونية عدن ، والتي تمثلت في الحشود الهائلة من ابناء المحافظة ، مشيرا الى ان مثل تلك المشاركة ليست بغريبة او جديدة على ابناء شبوة ،الذين كانوا دايما وابدا في مقدمة صفوف المناضلين في مختلف مراحل النضال الجنوبي .
في المقابل ، باركت الشخصيات الاجتماعية والقبلية والقيادات العسكرية والامنية ما تقوم به قيادات المجلس الانتقالي في عدن ، والقيادة المحلية في المحافظة ، من خطوات تهدف لنصرة الحق الجنوبي ، مبدين استعدادهم التام للوقوف مع كل الخطوات والاجرءات التي اتخذتها قيادة الانتقالي تنفيذا للاجماع الشعبي الجنوبي.

ترك الرد