القوات المسلحة الجنوبية بشبوة .. تعلن الجهازية القتالية القصوى لصد قوى الشر والإرهاب

535

شبوة (المندب نيوز) خاص

القوات المسلحة الجنوبية تنتشر في الشريط الصحراوي لمحافظة شبوة  ، لتغلق وتقطع ممرات التهريب التي كانت تستخدمها قوى الشر والإرهاب الإخوانية لنقل مليشياتها و أسلحتها القادمة من مارب إلى اغلب ارجاء محافظة شبوة .

وقد قام المقدم وجدي باعوم الخليفي قائد اللواء الرابع نخبة شبوانية برفقة الرائد ماجد لمروق قايد اللواء السابع نخبة شبوانية والقائد الخضر الجبواني قائد كتائب المقاومة الجنوبية في المحافظة بزيارة تفقدية للمواقع ، وشددو على ضرورة رفع الجاهزية القتالية في ظل ماتشهده المحافظة من تربص للاعداء ألذين يسعون لليل نهار لاستهداف شبوة وقواتها المسلحة .

وفي سياق متصل اكد المقدم وجدي باعوم الخليفي ان شبوة جنوبية ولن تتخلى عن هويتها الجنوبية فشبوة الجنوب والجنوب شبوة ، ولن تكون إلا كذلك ، وحذر باعوم قوى الشر والإرهاب قائلا ان صحراء شبوة ستكون مقبرة لكن من يريد استهداف شبوة وامنها واستقرارها واقلاق سكينتها  ، داعياً جميع الشرفاء في محافظة شبوة إلى توحيد الجهود في مواجهة تلك القوى الإرهابية والحفاظ على مصلحة شبوة .

من جانبهم اكد أفراد القوات المسلحة الجنوبية م شبوة جاهزيتهم القتالية القصوى  لردع وصد كل من يسعى لزعزعة امن واستقرار محافظة شبوة والجنوب.

LEAVE A REPLY