قيادة انتقالي حضرموت في زيارة تضامنية لهيئة المعاشات بالمكلا

556

المكلا(المندب نيوز )خاص

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، ومعه عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، صباح اليوم الخميس  بزيارة دعم وتضامن مع موظفي فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بساحل حضرموت ، واستمع من الموظفين المضربين عن العمل منذ أواخر شهر يوليو الماضي ، الذين نظموا اليوم ، وقفة احتجاجية داخل مبنى الفرع ، إلى شرح حول أسباب ومبررات الإضراب.
كما التقى مدير الفرع الأستاذ أحمد صالح باشعيب وتعرف منه على المزيد من المعلومات والأسباب التي أوصلت الموظفين إلى الإضراب المفتوح . معربا عن  تضامن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت مع الموظفين ، ووقوفها ومساندتها لمطالبهم العادلة ، وحقهم المشروع في المطالبة بها بكل الوسائل القانونية التي كفلها لهم القانون والدستور ، وأبدى  استعداده لتبني مظلمتهم  ، ورفعها لقيادة الانتقالي بالعاصمة عدن ، لمتابعتها مع رئيس الهيئة وبقية المسؤولين فيها.
ويطالب موظفو فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمكلا ، بإلغاء القرار المجحف الذي أصدره رئيس الهيئة ، مطلع العام الجاري 2019 م واستهدفهم ، فقط ، دون غيرهم في بقية الفروع ، والمتمثل بتوقيف صرف حافز المواصلات .
وذكر الموظفون أن جهودهم ومساعيهم الحميدة التي بذلوها بغية استعادة حقوقهم ، جوبهت بتعنت شديد من قبل رئيس الهيئة ، مما اضطرهم للبدء بتنفيذ الخطوات التصعيدية ، برفع الشارات ، ثم الإضراب الجزئي ، وصولا إلى الإضراب التام ، دون أن يمتنعوا عن صرف مستحقات المتقاعدين.
رافق رئيس القيادة في زيارته التضامنية الأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية : محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ،  وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وسالم بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، و عضو القيادة المحلية ، سعيد خالد .

LEAVE A REPLY