وكيل محافظة الضالع يلتقي الفريق الخاص لمنظمة قطاع الحماية

434

الضالع(المندب نيوز ) خاص

التقى وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف ، في مكتبه بالفريق الخاص لمنظمة قطاع الحماية المكون المساعد الاول لمنظمة قطاع الحماية مصطفى احمد عبدالجبار ، وعبدالفتاح عبدالقادر ضابط الحماية ورئيس فريق المسح الميداني صالح علي مانع .
واستعرض اللقاء مناقشة اوضاع النازحين وتقديم الدعم المالي للاسر النازحة ودعم الحالات الطارئة لمديرية الضالع .
وخلال اللقاء رحب وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف بالفريق الخاص لمنظمة قطاع الحماية شاكراً منظمة قطاع الحماية على دعمها وتوفير بعض الاحتياجات والمتطلبات الذي يحتاجها النازحين مؤكدا وقوف السلطة المحلية إلى جانب المنظمة في تذليل الصعاب وترتيب العمل معها حتى تتمكن من ايصال الدعم بطريقة منتظمة اثناء المسح الميداني وتسليم الدعم المقدم من منظمة قطاع الحماية الى الاسر النازحة المشردة في المدارس والمنازل والمتواجدة في المخيمات.
ووجه العفيف منظمة قطاع الحماية بالنزول الى المنازل والبحث عن النازحين خلال المسح الميداني واشار ان هناك اسر في المنازل لم تلقى الدعم والاهتمام من قبل المنظمات .
من جانبه مساعد المنظمة مصطفى ، قدم الشكر والتقدير للسلطة المحلية برئاسة محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح وكيل الضالع الاستاذ العفيف على جهودهم ووقوفهم الى جانب منظمة قطاع الحماية وتوفير كل الامكانيات المتاحة حتى نتمكن من النزول الى كل منزل واسرة في مديرية الضالع وتقديم الدعم النقدي للنازحين ودعم الحالات الطارئه ومتابعة ورفع التقارير للمنظمات الانسانية.
حضر اللقاء مدير مكتب محافظة الضالع محمد فضل اسماعيل ومدير عام السكرتارية عبد الرحيم ورئيس العمليات بالمحافظة الشاذلي البرهمي.

LEAVE A REPLY