عدن: تواصل حملة منع حمل السلاح بمشاركة منظمات المجتمع المدني

494

عدن (المندب نيوز )خاص

تتواصل حملة منع حمل السلاح بعدن لليوم الثاني على التوالي ، التي دشنتها ألوية الدعم والإسناد (الحزام الأمني) وإدارة أمن عدن، بمشاركة فاعلة من منظمات المجتمع المدني.
واستهدفت الحملة في يومها الثاني عددا من مديريات واحياء عدن ، واحتجزت اعداد كبيرة من قطع السلاح، كما انذرت مالكي المركبات غير المرقمة الى سرعة ترقيمها والالتزام بآليات النظام والقانون.
وأكد قائد الحزام الامني بعدن القائد وضاح عمر مواصلة الحملة للحد من ظاهرة انتشار حمل السلاح، ومحاسبة المركبات الغير مرقمة، محذراً المواطنين من تبعات حمل السلاح، ودعا العسكريين للالتزام بقواعد الحمل، وعدم اصطحاب السلاح في الاسواق والأماكن العامة الا بمهمة أمنية او ترخيص رسمي معترف به.
ولاقت الحملة ارتياح واسع في اوساط المواطنين، وأكدوا وقوفهم الي جانب الأجهزة الأمنية لمحاربة ظاهرة حمل السلاح، والإلتزام بقوانين الحملة، حتى الحد منها.
وقد رافق قائد الحزام الامني بعدن وضاح عمر التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد ومنظمات المجتمع المدني الحملة ، والعمل على نشر التوعية المجتمعة بمخاطر حمل السلاح وسبل اظهار عدن بمظهر حضاري يليق بمستوها واهميتها الجغرافية والتاريخية ، ووزعوا ملصقات وارشادات توعوية علي المركبات.

LEAVE A REPLY