الشحر (المندب نيوز)خاص

أعلنت ادارة مشروع النظافة والتحسين بمديرية الشحر عن خطة عمل جديدة لتسيير العمل بعد الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل ادارة المشروع وقسم الحركة بالمشروع في اعادة تشغيل الكباسة للعمل عقب توقفها عن العمل لاكثر من اربعة اشهر .
وقد قامت ادارة المشروع بمتابعات متواصلة وحثيثة مع الادارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت لتوفير سيارات مؤجرة بطريقة عاجلة لمشروع الشحر وذلك للتخفيف من تراكمات المخلفات التي تسببت بها عدم توفر السيارات خلال الفترة الماضية بالاضافة الى اعادة تأهيل وصيانة عدد سيارتين مملوكة للمشروع وادخالها للعمل .
وفي صعيد متصل وبعد المتابعات مع السلطة المحلية بمديرية الشحر تم الاتفاق على توفير معدات كنس الشوارع بتمويل من احدى المنظمات المانحة ، بعد متابعات مستمرة من قبل مدير عام المديرية المهندس امين سعيد بارزيق ونائبه الاستاذ مصبح البحسني .
وقد دعت ادارة المشروع المواطنين الى رفع درجة الوعي المجتمعي في التعامل مع المخلفات ورمي القمامة في مواقعها الصحيحة وعدم استحداث مواقع رمي جديدة والتي تسبب في فتح جبهات عمل كثيرة وعدم السيطرة على العمل وارهاق عمال النظافة الذين يسعون الى اظهار مدينتهم برونقها المتميز .

ترك الرد