لحج : الحزام الأمني يستعيد سيارة مدنية ومقتنيات شخصية

381

لحج (المندب نيوز )خاص

تمكنت قوات الحزام الامني في قطاع المدينة الخضراء بمحافظة لحج من العثور على سيارة خاصة مسروقة ، وأعادتها إلى مالكها بالاضافة الى مقتنيات شخصية أخرى.
وبعد الإبلاغ عن فقدان سيارة خاصة ومقتنيات شخصية تعود ملكيتها لمواطن ، باشرت القوات الأمني مهامها من أجل استعادة السيارة والمقتنيات.
وقال قائد قوات الحزام الامني في قطاع المدينة الخضراء علي السنيدي السنيدي : اننا من خلال التحقيقات استطعنا تحديد مكان وجود السيارة ، حيث قامت قوات الحزام باستعادتها مع مقتنيات أخرى ليتم بعد ذلك اعادة السيارة لمالكها بالاضافة لجهاز كمبيوتر محمول وهاتف خلوي ، كما اتخذت بحق المتهم الاجراءات القانونية اللازمة.
وعبر المواطن “صقر علي البوكري” عن شكره لقوات الحزام الأمني في لحج للجهود الحثيثة التي بذلتها من أجل استعادة السيارة مؤكدا أن هذا يدل على ماتتحلى به قوات الحزام الامني بلحج من قدرات أمنية عالية.
الجدير بالذكر أن الحزام الامني وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وباشراف مباشر من قائد الحزام الامني في محافظة لحج جلال الربيعي، فتحت تحقيقات بكل الشكاوي والبلاغات التي تصلها حول اي مفقودات للمواطنين وإستعادتها.

LEAVE A REPLY