إستئناف عمل مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بسيئون في استقبال الحالات المرضية

536

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

استأنف مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بمدينة سيئون استقبال الحالات المرضية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك الذي تم افتتاحه مطلع الشهر الجاري التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية بالتعاون مع السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح مدير مركز نبض الحياة استشاري أمراض القلب البروفسور / عبد الناصر منيباري بأن المركز افتتح أبوابه بعد إجازة العيد مباشرة في العيادات التشخيصية ومراجعة ومناظرة المرضى المترددين على عيادات المركز إضافة إلى متابعة الحالات المرضية ما بعد قساطر القلب التشخيصية والعلاجية والعمليات الجراحية للقلب المغلق والمفتوح .

وأشار البروفسور منيباري بأن مركز نبض الحياة بسيئون سيبدأ بتنفيذ برنامج الاستشاري الزائر بالمركز لمدة ثلاثة أيام بالأسبوع ابتداء من شهر سبتمبر القادم من كبار الأطباء العاملين بمركز نبض الحياة بالمكلا , منوها بأن دوام المركز بسيئون  يبدأ من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا ثم يعاود العمل مساء من الرابعة عصرا إلى الثامنة ليلا لاستقبال الحالات المرضية والاستشارات الطبية.

لافتا بأنه منذ معاودة نشاط عمل المركز بعد إجازة العيد استقبل العديد من الحالات المرضية والمراجعة من مختلف مدن وقرى حضرموت الوادي والصحراء والمحافظات المجاورة .  

LEAVE A REPLY