المكلا(المندب نيوز )فهمي باحمدان

في اطار لقاءاته بمدراء مكاتب الشباب والرياضة بمديريات ساحل حضرموت للاطلاع على نشاط المكاتب وأوضاع الاندية الرياضية في كافه المديريات التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم بمدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية بروم ميفع ناصر علي بامزاحم .
وحث المدير العام على بذل المزيد من الجهد والتواصل المستمر مع السلطة المحلية في المديرية والإدارت المختصة في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وفروع الاتحادات والاندية الرياضية بما من شأنه خلق علاقة قوية تهدف الى تعزيز وحضور دور المكتب القوي وتسهيل ومساندة جهود ناديي المديرية نصر بروم وشباب ميفع والوقوف الى جانبهما .
وتطرق المدير العام إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين مكاتب الشباب والرياضة في المديريات واللجنة المشكلة من المكتب لغرض النزول الميداني وزيارة كافة الأندية في المديريات والاطلاع على انشطتها ومختلف الجوانب المتعلقة بها .
من جانبه استعرض مدير الشباب والرياضة في مديرية بروم ميفع خطة نشاط المكتب وعلاقته الطيبة بالسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام ناصر علي الشعيبي وناديي المديرية.
مشيرا الى ان هناك الكثير من الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمكتب لكن لدينا وعود بحلها و ستسهم في استمرارية عمل المكتب ودعم ومساندة الناديين, مؤكدا ان المكتب يحرص على اقامة عددا من الفعاليات لتنشيط الجانب الرياضي بدعم ومساندة قيادة المكتب بالمحافظة والسلطة المحلية في المديرية .
حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري.

ترك الرد