الزيارة كانت ضمن الزيارات التقديرية للكوادر الصحية بالمحافظة

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

كرَم المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم الكادر الصحي الشيخ محمد أحمد الشادلي باراس بدرع تكريمي نظير جهوده المبذولة في القطاع الصحي فترة عمله الممتدة طيلة 64عاماً في خدمة المجال الصحي .

 

 

حيث أثنى المدير العام لصحة ساحل حضرموت على الجهود التي بذلها الكادر الشادلي باراس في خدمة القطاع الصحي خلال  سنوات عمله وحتى تقاعده خصوصا تلك الخدمات التي قدمها لسكان المناطق النائية في مديرية حجر وغيرها من المناطق التي عمل بها .

 

من جانبه أشاد الكادر الصحي محمد الشادلي بلفتة المدير العام لصحة ساحل حضرموت تجاه الكوادر الصحية التي أحيلت للتقاعد  والتي عملت في خدمة الناس في القطاع الصحي في فترات عصيبة، منوهاً أن هذه الزيارات تبعث الأمل والسرور للكوادر المتقاعدة .

 

والكادر الشادلي من مواليد عام 1935م بقرية ودودة الشادلي بمديرية حجر، تم انتدابه لدراسة الصحة العامة عام 1952م في مستشفى المكلا التابعة للمستشارية البريطانية آنذاك،وحصل على العديد من الشهادات والأوسمة في الصيدلة الكيميائية والطب والقائي وعلم الحياة والإسعاف الأولي، ويعدّ أول طبيب ومساعد صحي في مديرية حجر حتى غلب على أسمه وصف ( التختر) أي الطبيب، فلا يعرف إلا به .

 

رافق المدير العام في زيارته المحامي أنور الشادلي مدير عام مديرية حجر، والأستاذ فواد بامطرف مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة، والأستاذ عبدالخالق بن عبدالمانع رئيس مؤسسة حجر التنموية .

 

LEAVE A REPLY