عدن (المندب نيوز) خاص

حيّا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ذكرى تأسيس الجيش الجنوبي البطل، التي تصادف الأول من سبتمبر من كل عام.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالبطولات والمآثر التي اجترحها أبطال الجيش الجنوبي منذ تأسيسه قبل ٤٨عاماً، تلك البطولات التي صنعت تاريخاً جنوبياً مشرقاً ومشرفاً.

وأكد الرئيس القائد في برقية تهنئة وجهها إلى قادة وضباط ومنتسبي القوات المسلحة الجنوبية، إن شعبنا الجنوبي يشعر بفخر كبير وهو يقرأ هذا السجل الخالد لجيشه الذي كان واحداً من أقوى الجيوش في المنطقة والوطن العربي، ومشهود له من العدو قبل الصديق، بأنه كان جيشاً احترافياً حديثاً.

ونوه القائد الأعلى للقوات المسلحةالجنوبية، إلى حرص القيادة على الاستفادة من القيادات الجنوبية المُجربة وتجاربها المميزة في بناء جيش وطني، صادق الولاء والانتماء للوطن الجنوبي أرضاً وهوية، وبما يحافظ على مكاسب وانتصارات وانجازات شعبنا العظيم.

وترحم الرئيس الزُبيدي في برقيته على أرواح شهداء القوات المسلحة عبر مختلف المراحل والمنعطفات، معاهداً الجميع على المضي في ذات الدرب حتى تحقيق النصر واستعادة وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة، وعاصمتها عدن.

ترك الرد