المكلا (المندب نيوز)فهمي باحمدان
  التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي اليوم بمكتبه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب ميفع الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية بروم ميفع في إطار لقاءاته الحالية بالأطر الرياضية .
   وفي اللقاء أكد مسجدي أن المكتب بدأ التواصل فعلياً مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة  اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري فيما يتعلق بالمشاريع المتعثرة للأندية الرياضية  بالساحل والعمل على إيجاد معالجات وحلول  لاستئناف الأعمال والتنفيذ للمشاريع المتعثرة ومنها مشروع نادي شباب ميفع الرياضي.
   وأشاد مسجدي بالجهود التي تبذلها إدارة النادي في سبيل الارتقاء بجميع الألعاب وتواجد هذه الألعاب في مناشط وفعاليات البطولات التي تنظمها اتحادات الألعاب بالمحافظة بالرغم من عدم وجود الدعم الحكومي لهذا النادي الوليد الذي ينهي هذه الأيام فترة اعترافه المؤقت وسيتم الرفع للجهات المعنية في الوزارة لمنح النادي الإعتراف النهائي الذي يمكنه من المشاركة رسميا ويصنف من أندية الدرجة الثالثة .

 
   وأكد المدير العام على ضرورة تكاتف أعضاء النادي وتوحد قراراتهم بما يخدم الرياضيين والشباب والتحضير الجيد مشاركة النادي في البطولات القادمة وخاصة بطولة كأس حضرموت الخامسة , والتحضير ايضا لعقد انتخابات النادي التي ستجرى لاول مرة وستكون ضمن الدورة الانتخابية السادسة القادمة.
    من جانبه عبر رئيس نادي شباب ميفع الرياضي يسلم علي باحجيل عن سعادته وأعضاء مجلس إدارة النادي لهذا اللقاء مثمناً الدور الكبير  الذي توليه قيادة المكتب لناديه وخاصة في متابعة الوزارة لنيل النادي الاعتراف النهائي الذي سيمكن النادي من متابعة مستحقاته والمشاركة في جميع البطولات المحلية والوطنية ,مفنداً الصعوبات والمشاكل والوضع الحالي الذي يمر به ناديه ومستعرضاً جهود إدارته في التحضير للمشاركات القادمة في بعض الألعاب .
 الجدير بالذكر أن نادي شباب ميفع نال الاعتراف المؤقت من وزارة الشباب والرياضة العام 2013 ويعتبر إضافة لأندية ساحل حضرموت وهو النادي الثاني على مستوى مديرية بروم ميفع إلى جانب نادي النصر ببروم.

LEAVE A REPLY