بروم (المندب نيوز ) عبدالرحمن بامزاحم

تفقد صباح اليوم الخميس كل من وكيل وزارة التربية والتعليم الاستاذ جمال سالم عبدون مدير عام مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت والاستاذ ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع الوضع التربوي والتعليمي بالمديريه للاطلاع على سير العملية التربوية التعليمية وسير العمل الجاري في مشروعي اعاده تأهيل مجمعي “بروم والرازي التعليميين” ومشروع بناء روضة الأطفال بمدينه بروم .
الجدير ذكره ان مشروعي اعادة تأهيل مجمع بروم والرازي التعليميين تأتي بدعم وتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ورعاية واهتمام الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية .
وتأتي هذه المشاريع بعد جهود كبيرة بذلتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في الاستاذ ناصر علي الشعيبي من خلال مطالبته ومتابعته قياده التربية والتعليم بالمحافظة لاهم الاحتياجات التعليمية والتربويه للمديريه .
والتي بادرت قياده التربية والتعليم مشكورة بتحقيقها لتصبح واقعا يلامس طموح وتطلعات طلاب وتلاميذ المديرية لتشمل المراحل القادمه مجمعات تعليمية اخرى بإذن الله.
وبدوره اكد الوكيل عبدون عن استعداد مكتب التربية بالمحافظة على توفير وسائل نقل “باصات” لنقل التلاميذ والطلاب الى موقع مجمع الرازي “المؤقت” حتى يتم استكمال الاعمال الجارية في المجمع مبينا حرص مكتب التربية بالمحافظة على مصلحة التلاميذ والطلاب واعدا بتقديم كل الامكانيات التى من شانها الارتقى بالعمل التربوي والتعليمي في المديرية مبدئا استعداد مكتب التربية بالمحافظة عمل قاعة مؤتمرات واحتفالات مجهزة بأحدث الوسائل وان هناك دراسة جاهزة لتنفيذ هذا المشروع ، مشيدا بالدور الكبير والجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية .
من جانبه اعرب المدير العام للمديرية عن سعادته بهذه الزيارة المهمة التي تاتي لمعالجة اهم وابرز القضايا التربوية والتعليمية بالمديرية شاكرا جهود قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على توفير كل المطالب والاحتياجات التي تم رفعها اليهم من اعادة تاهيل للمجمعات التعليمية وعمل المختبرات العلمية وقاعات الحاسوب .
كما تم خلال هذه الزياره توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من الطلاب .
رافقهم في هذه الزيارة الاخ قائد طالب بادريس البهيشي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية والاخ صادق باسلوم مدير مكتب المدير العام بالمديرية والاخ عبدالعزيز محمد بامحسون مسؤول شعبة التعليم بإدارة التربية والتعليم بالمديرية .

ترك الرد