مساعدات غذائية إماراتيه جديده على اهالي مديرية تريم بحضرموت

459

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير: عبدالله مسيعد

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية والغذائية على أهالي محافظة حضرموت في إطار جهود الإمارات الإنسانية في”  عام التسامح ٢٠١٩ “على مختلف الأصعدة التنموية والخدمية لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وتهدف الهيئة من وراء توزيع السلال الغذائية التي تتواصل قوافلها مختلف مناطق حضرموت والمحافظات المحررة، تنفيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الامارات، الى ايلاء كل الرعاية والتقدير للشعب اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 وفي هذا الشأن وزعت الهيئة يوم امس  عدد (215) سلة غذائية بمعدل ( 17 طن و 372 كيلو ) مستهدفا ( 1075 ) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مناطق دمون والفجيرة بمديرية تريم بوادي   بحضرموت.

فيما وزعت اليوم الخميس عدد (400) سلة غذائية بمعدل ( 32 طن و 320 كيلو )، مستهدفا ( 2000 ) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مناطق الغرف والردود وشريوف بمديرية تريم بوادي حضرموت.

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وبالغ تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها الموجود على الأرض الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف مناطق محافظة حضرموت..مثمنين لدولة الإمارات قيادة وشعباً هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة وانعدام فرص العمل ومصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، بلغت،  ( 25,744 ) سلة غذائية بمعدل ( 2,080 طن و 115.2 كيلو )، استهدفت، ( 128,720 ) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .

LEAVE A REPLY