الأمين العام يلتقي عددًا من مدراء العموم ويؤكد وجوب تظافر الجهود لخدمة محافظة أبين وأبنائها

362

أبين (المندب نيوز ) خاص

إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد صباح اليوم بمدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية الأخ محمد عوض القنبلة و مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل الاخ محمد ناشر ومدير عام مكتب الخدمة المدنية عيشة غالب ، وناقش مع مدير هيئة المصائد توزيع شباك الصيد على المديريات التي لم تستكمل ، وكذلك مستوى كمية الانتاج السمكي للجمعيات وأثرها على اسعار السوق المحلي .
وخلال اللقاء طالب الأمين العام مكتب الخدمة المدنية بديمومة الرقابة على الانضباط الوظيفي وآليات المتابعة على الوحدات الإدارية الحكومية ، واتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المتهاونين بأداء واجباتهم الوظيفية بما يحقق مستوى أعلى في الأداء الوظيفي والخدمي ، بالإضافة إلى مناقشة قضية الموظفين الذين لم يتحصلوا على أرقام وظيفية .
وتطرق اللقاء إلى مناقشة خطط وعمل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل والقضايا التي تخص المواطنين .
وشدد الحامد على ضرورة تظافر الجهود ووجوب تعاون الجميع لخدمة محافظة أبين وأبنائها في ظل هذه الظروف الصعبة
وأكد الجميع أن وجود السلطة المحلية الدائم في أحلك الظروف ومتابعتها المستمرة لأنشطة الوحدات الادارية الحكومية تعطي دافع قوي وحافز لبذل مزيد من الجهود للصالح العام باستمرار الخدمات .
حضر اللقاء مدير مكتب المحافظ د. فيصل الدابية و مدير عام مكتب الاوقاف الشيخ فهمي بابرادع ومدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية بالمحافظة سليمان الوكود .

من _ محمد ناصر مبارك

LEAVE A REPLY