الوكيل “الصيعري” يُعلق على قضية المخطوفين في مأرب

397

المكلا (المندب نيوز) خاص

اكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الصحراء الشيخ محمد الصيعري رئيس لجنة متابعة قضية المخطوفين في مأرب، إطلاق سراح الرائد عبيد بازهير ورفاقه الأربعة، الذين تم اختطافهم في مارب بيوم ٢٠يونيو٢٠١٩م ، وهم في مهمة رسمية تابعة للمنطقة العسكرية الثانية لدى وزارة الدفاع.

وشكر الصيعري كلا من قائد التحالف العربي بسيئون ابونوف العتيبي وللشيخ ناجي بن هيان العبيدي، والقيادات الرسمية والقبلية في حضرموت ومأرب والمكونات المجتمعية والشعبية في حضرموت، على كل جهودهم المتفانية وسعيهم الدؤوب لانهاء الفتنة بين قبائل ومجتمعي حضرموت ومأرب، ورفضهم و تصديهم بقوة لظاهرة الاختطاف هذه، التي تتنافى مع الأعراف القبلية والإسلامية وصلة التعاون والمصالح المشتركة والنسب والجيرة، بين قبائل ومجتمعي حضرموت ومأرب الموغلة في القدم. والذين عملوا بقوة على وأد الفتنة في مهدها وجنبوا الاحتراب والخصومة بينهما.

وأشاد وكيل المحافظة بتفهم مشائخ الدماشقة عبيدة على تفهمهم لخصوصية العلاقة التاريخية بين حضرموت ومأرب وسعي الجميع لتجاوز هذه الفتنة دون أضرار و تعاونهم، في إنجاح مساعي الوسطاء، وتسليم المخطوفين للشيخ ناجي بن هيان العبيدي، وايصالهم الى قيادة التحالف العربي بسيئون

LEAVE A REPLY