بحضور مشائخ وقيادات عسكرية صلح قبلي ينهي قضية قتل في منطقة السعدي بيافع

499

يافع (المندب نيوز) خاص

وسط حضور جماهيري غفير قدمت من كل مناطق ومحافظات  الجنوب  وفي بادرة طيبة وعفوية مشهود لها وبحضور مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وحشد كبير من أبناء يافع يتقدمهم الشيخ عبدالرب النقيب  ، والشيخ رشيد عبدالله العمودي عضو مجلس النواب والشيخ محمد سالم الكهالي  والقيادي بالحزام الأمني العقيد علي عسكر وقائد مجلس المقاومة الجنوبية القائد ابو همام حيث  تم صباح اليوم الأثنين  صلح قبلي  في منطقة ظلمان منطقة السعدي بيافع في قضية القتل التي حدثت عن طريق الخطا في عام 2‪012م في مديرية رصد بيافع والتي راح ضحيتها محمد حمود عاطف السعدي.

حيث مضى على قضية القتل 7سنوات أعلن فيها  والد المجني عليه  حمود عاطف السعدي  العفو والسماح عن المتهمين الثلاثة  وهم  محمد علي غالب السليماني ،وعمر منصر الحاجبي. وعبدالحكيم الجردمي كما رفض قبول الديه او اي مقابل وبعد الاستقبال والعفو والموقف المشرف البطولي الذي يعكس شهامة واصالة أبناء السعدي ويافع بشكل عام حيث وبعد أن تم العفو أقيمت مأدبة غداء عامة للحضور.

كان في استقبال الحضور الذين قدموا من كل المناطق  عدداً من المشائخ والشخصيات الاجتماعية ومدراء عام المديريات بيافع  عنهم  الشيخ ياسر عبدالله العمودي والشيخ حسن القحيم والشيخ سالم السعدي  و الشيخ عبدالقوي الحربي و الشيخ حسين فاضل السعدي و الشيخ صالح حسن بن عامر والشيخ منصور عاطف. والسلطان محمد غالب العفيفي و الشيخ عفيف عمر عبدالله العمودي .

LEAVE A REPLY