أمين عام محلي المهرة يناقش وضع حلول انقطاع التيار الكهربائي مع شركة النفط والبرنامج السعودي فرع المحافظة

512

المهرة(المندب نيوز )خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، بمكتبه، اليوم، مع مدير عام فرع شركة النفط الأستاذ محسن بلحاف، ومدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الأستاذ عبدالهادي القحطاني، مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في المحافظة ووضع الحلول والمعالجات بشأن توفير مادة الديزل بكميات كافية منعاً لتكرار المشكلة.
وأقر الإجتماع – الذي حضره وكلاء المحافظة المهندس محمد سالم العبودي والشيخ صالح بن عليان، والأستاذة خديجة باكريت، وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – تكليف شركة النفط توفير مادة الديزل بأسرع وقت ممكن وتشغيل الكهرباء لرفع المعاناة عن المواطنين بعد انقطاع كلي للتيار استمر لأيام، وعدم توقف المنحة السعودية.
وتمت مناقشة القضية باستفاضة بين السلطة المحلية و شركة النفط والإخوة في والبرنامج السعودي على أن تكون الكمية المطلوب توفرها شهرياً من مادة الديزل أربعة مليون وتسعمائة ألف لتر ( ٤٩٠٠٠٠٠) من قبل البرنامج السعودي.
وشددت السلطة المحلية على حل المشكلة والإسراع بتوفير الوقود وتشغيل الكهرباء بشكل إسعافي وعاجل ومحاسبة المقصرين، معبرة للأخوة المواطنين عن أسفها الشديد لهذا الانقطاع ومؤكدة بعدم تكراره من خلال وضع المعالجات المناسبة.

LEAVE A REPLY