المكلا (المندب نيوز ) محمد باعواض

برعاية نادي المكلا الرياضي ، جرت عصر هذا اليوم الإثنين على ملعب قلعة بويش ثالث مباريات الجوله الأولى من دوري الفقيد حسين باغويطة الذي ينظمه مجلس الفرق الشعبية بنادي المكلا.
وجمعت المباراة بين فريقي المغربي من بالمكلا واتحاد حي السلام .
_ الشوط الأول: شهد الشوط الأول من المباراة أداء حماسيا من الفريقين إلا إن نسبة الإستحواذ على الكرة كانت لمصلحة فريق المغربي الذي أهدر العديد من الفرص السانحة للتهديف بالمقابل حصل فريق الإتحاد على فرصة واحده أهدرت أيضا ولم يكتب لها النجاح ، ولم يشهد الشوط اي تسجيل للأهداف حيث إنتهاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
_ الشوط الثاني: المغربي كان السباق الى مهاجمة مرمى الإتحاد ، ففي بداية الشوط حصل على فرصة ذهبية لتسجيل هدف السبق ولكن لم تستثمر كما ينبغي
ويستمر مسلسل إهدار الفرص مع المغربي ، بينما فريق الإتحاد حاول أن ينظم بعض الهجمات التي لم تكتب له بسبب فقدان الفريق الإتحادي لمن يجيد إنهاء الهجمات ،حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي واحتكما الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي كانت من نصيب فريق الاتحاد.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : حكم ساحة أمين حمده ، ومساعد أول سالم غيث ، ومساعد ثاني محمد المريسي فيما كان الكابتن خالد سالم بامجحفي مشرفا على المباراة والكابتن صلاح يسلم بامحيسون مراقبا للمباراة والكابتن أحمدالنامس مسعفا .
وشهدت المباراة حضور جماهيري غفير .

ترك الرد