أبين(المندب نيوز )خاص

دشن صباح يوم امس الأثنين الذراع الانساني لدولة الامارات العربية الشقيقه الهلال الأحمر الإماراتي وبالتعاون والتنسيق مع ملتقى شباب ابين الاجتماعي ، توزيع 500 سلة عذائية في مديرية زنجبار وضواحيها استهدفت الاسر المتضرره من جراء الحرب التي يشنها مليشيات حزب الاخوان الارهابية على محافظه ابين.
واثناء عملية تدشين السلال الغذائية تحدث الاخ فايز الحنشي رئيس ملتقى شباب ابين ومنسق الهلال الاحمر بمحافظة ابين قائلا: اننا اليوم وبدعم من الذراع الانساني لدولة الامارات العربية الشقيقه الهلال الاحمر الاماراتي سنقوم بتوزيع حوالي 500 سلة غذائية في مديرية زنجبار وضواحيها وذلك للاسر المتضرره من جراء الحرب الظالمه التي تشنها مليشيات حزب الاخوان الارهابي على محافظة ابين والجنوب بشكل عام .
وثمن الحنشي الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الامارات العربية الشقيقه وذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي لابناء محافظة ابين في كافة الجوانب الانسانية والاجتماعية والصحية والتعليمية.
واضاف قائلا : اننا نجدها مناسبة لتقديم كل الشكر والامتنان لاشقائنا في الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب .
واختتم الحنشي تصريحه قائلا : اننا سنظل نبادل اشقائنا في الامارات الوفاء بالوفاء ولسنا من الذين يجحدون ويتنكرون للمعروف لان هذه هي الشيم والقيم التي تربينا وفطرنا عليها .
هذا وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لدولة الامارات الشقيقه وذراعها الانساتي الهلال الاحمر الاماراتي على مايقدمونه من اعمال انسانية في كل الجوانب مثمنين وشاكرين الادوار الانسانية العظيمة التي تبذلها قيادة ملتقى شباب ابين ممثله بالاخ فايز الحنشي رئيس الملتقى وذلك لخدمة اهلهم واخوانهم في محافظة ابين .

ترك الرد