الهلال الأحمر الإماراتي يختتم حملة النظافة بمحافظة أبين

357

أبين (المندب نيوز )خاص

اختتم صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء ، حملة النظافة التي تم تنفيذها بدعم وإشراف من الهلال الأحمر الإماراتي على مدى أسبوع كامل في مديريتي زنجبار وخنفر.
وأعرب المواطنون عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي على دعم حملة النظافة التي أعادت الوجه المشرق لمدينة زنجبار، وقالو : بأن أكوام القمامة كانت تغطي بعض المنازل المجاورة مسببه الروائح الكريهة وانتشار البعوض والحشرات.
وذكر الصحفي “عثمان عامر” إن أكوام القمامة في العاصمة زنجبار ظلت تتراكم على مدى 5 سنوات إلى ان جاءت حملة الهلال الأحمر الإماراتي وتم رفعها ونقلها إلى خارج المدينة وشاهدنا ذلك حين مرافقتنا لعمل الحملة على مدى الأسبوع الماضي.
من جانبه ثمّن مدير صندوق النظافة بمحافظة أبين “أسامة الموقري” قيام حملة النظافة التي مولها الهلال الأحمر الإماراتي وأثمرت في تنظيف الشوارع وتحسين وجه المدينة، ولمس ذلك من خلال إشادات المواطنين بالحملة.
وأعرب “الموقري” عن شكره لدولة الإمارات وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي على دعم محافظة أبين بحملة الاستجابة العاجلة.
وقال المواطن حيدرة سالم : أن حملة النظافة رفعت مخلفات ظلت لسنوات وقمنا بتحويل أماكن القمامة إلى متنفسات للأطفال.
يذكر ان الهلال الأحمر الإماراتي أطلق حملة استجابة عاجلة في محافظات عدن ولحج وأبين شملت توزيع المواد الاغاثية والطبية وحملات نظافة للمدن.

LEAVE A REPLY