غيل باوزير : سمعون القارة بالأربعة يتفوق على فريق الميناء بشحير في بطولة ذكرى تأسيسه

434

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي الدور الاول ، امطر سمعون بالقارة شباك مرمى الميناء بشحير برباعية مقابل هدفين عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب تمارين نادي شباب القاره .
انطلقت صافرة حكم المباراة سعيد بانصر ، وبداية المباراة كانت حذره من الفريقين وسط حرارة الجو المرتفعه ، بعدها بدأ سمعون بأول الهجمات عن طريق المهاجم عمر سعيد باعباد الذي صال وجال في دفاعات الميناء لكن لم يحسن استغلال الكرة.
بعدها المهاجم الشاب الصاعد مبارك عوض باجعاله يتلقى عرضيه متقنه ويودع الكره على الطائر مقصيه رائعه على طريق اللاعبين العالميين ويضع الكره في الزاوية التسعين هذا الهدف هو الاجمل والاروع في ملاعبنا سيصنف الاجمل في البطوله إن لم يسجل مثله هدف ، وسجل عند الدقيقة 13من مجريات الشوط الاول. بعدها سمعون لا يعرف سوى الهجوم كرة اخرى من اللاعب ربيع سعد قوقح كاد أن يسجل الهدف الثاني لولا أنه لم يحسن استغلالها ، وكذا هجمه معاكسه لفريق الميناء كادوا أن يعدلوا النتيجة لولا سوء استغلال المهاجم للكرة، بعدها سمعون يسيطر على وسط الملعب ويهاجم على مرمى الميناء ، وعند الدقيقه 28عاد نفس اللاعب مبارك عوض باجعاله ويسجل هدف ثاني له ولفريقه برأسيه محكمه تعانق الشباك ، وسنحت فرصه للاعب عمر سعيد باعباد لكنه لم يترجمها الى هدف، وانتهى الشوط الأول بواقع هدفين لصفر لسمعون .
في الشوط الثاني تحسن أداء الميناء بشحير وبحث عن تسجيل هدف لتقليص النتيجة وفعل ذلك عند ماسجل اللاعب عبدالرحمن احمد باوزير برأسيه محكمه عانقة الشباك عند الدقيقة 11من مجريات الشوط الثاني هدف اول للميناء جعل فريق الميناء يبحث عن التعديل لكن فريق سمعون سجل هدفا ثالثا عبر اللاعب احمد سالم بن صبيح عندما مرر له اللاعب سالم محمد بن عميران ليودها في الشباك وسط فرحه من جمهور فريقه عند الدقيقة 19من مجريات الشوط الثاني .
بعدها سمعون يهاجم على مرمى الميناء ليتمكن اللاعب البديل سالم محمد بن عميران من اضافه الهدف الرابع عند الدقيقة 35من مجريات الشوط الثاني برأسيه محكمه عانقا الشباك هدف رابع رسم الاطمئنان على وجوه المدرب واللاعبين لكن فريق الميناء سجل هدف ثاني في الوقت البديل عن الضائع وبتحديد الدقيقة الاول عن طريق اللاعب عبدالرحمن أحمد باوزير بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 4_2 ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق سمعون بالقارة على فريق الميناء ليتأهل فريق سمعون بالقارة للدور الثاني ضاربا موعدا مع فريق الوطن بالشحر .
طاقم المباراة: في الساحه سعيد بانصر ، على الخطوط شاكر صالح باسواقي وسعدون بانصر وحكم الرابع رأفت محمد هذبول راقب المباراة عبدالله علي بن عميران

LEAVE A REPLY