الرياض (المندب نيوز) خاص

كشف حزب الاصلاح عن موقفه الحقيقي تجاه المملكة العربية السعودية  والذي ظلوا سنوات يعملون ضد السعودية مرتدين اقنعة وقوفهم مع التحالف العربي والشرعية. ليتم اليوم الكشف عن الوجه الحقيقي لحزب الاصلاح.

وشنت وسائل اعلام حزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) حملات اعلامية ضد المملكة العربية السعودية بدأوها مساء الثلاثاء ودشنوا هاشتاجات تتطاول على المملكة وتشوه دورها الرائد في اليمن.

وتطاولت وسائل اعلام حزب الاصلاح على قيادة السعودية ومست في شخص خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامير محمد بن سلمان . وذلك في اشرس حملة اعلامية مشابه للحملات الاعلامية التي شنها حزب الاصلاح ضد السعودية عقب مقتل المواطن السعودية ( جمال خاشقجي) والذي اتبع حزب الاصلاح تجاه القضية نهج قناة الجزيرة وقنوات تركيا وايران .

ووحدت وسائل اعلام حزب الاصلاح ونشطائها خطابهم الاعلامي مع مليشيا الحوثي الايرانية حتى بات الخطاب الاعلامي من حزب الاصلاح والحوثي واحد يدار عبر غرفة مطابخ ( قطرية ايرانية ).

ويقود الحملات الاعلامية ضد السعودية قيادات بحزب الاصلاح ومسؤولين اعلاميين يتواجدون داخل السعودية ويتم استضافتهم في قنوات حزب الاصلاح مثل سهيل واليمن الفضائية من داخل الرياض.

ترك الرد