اليوم تتويج التضامن بكأس البطولة الرباعية بشحير

262

 

المكلا (المندب نيوز) متابعة / فهمي باحمدان – تصوير / خالد بن شعب

 

  يحتضن ملعب نادي الوحدة الرياضي بمدينة شحير عصر اليوم  السبت المباراة الختامية للبطولة الرباعية لكرة القدم التي يقيمها نادي الوحدة بمناسبة ذكرى تأسيسه ال58 والتي تشارك فيها  أربعة من أندية ساحل حضرموت تخوض البطولة كمحطة تحضيرية لمشاركتها في بطولة كاس حضرموت الخامسة 2017 , وتجمع المباراة الختامية للبطولة بين فريق نادي التضامن ( البطل ) ونظيره فريق نادي شباب القارة .

   وسمي التضامن بطلاً للبطولة قبل مباراته  الأخيرة عقب إنتهاء مباراة الجمعة التي جمعت بين النادي المنظم وحدة شحير وضيفه وجاره أهلي الغيل والتي إنتهت سلبية دون أهداف ليرفع كل واحد منهما رصيده بإنتهاء مبارياتهما في البطولة إلى أربع نقاط ويعلن التضامن بطلا برصيد 6 نقاط.

 ويدخل التضامن مباراة اليوم السبت وهو بطلاً من فوزين حصدهما على الأهلي ووحدة شحير وسيتوج بعيداً عن نتيجتها عقب مباراته  أمام نظيره فريق نادي شباب القارة الذي خسر مباراتيه الأولى أمام وحدة شحير والثانية أمام الأهلي بكأس البطولة    .

  .. مباراة اليوم الجمعة وهي مباراة إفتتاح الجولة الثالثة الاخيرة أدارها الحكم محمد بن بريك في الساحة بمساعدة علي باقاية ومجدي البيتي في الخطوط ونايف سالم باوزير رابعا ًوراقب المباراة  محمد صال

LEAVE A REPLY