عدن (المندب نيوز ) خاص

عقد لقاء جمع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، وقائد المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن القائد عبدالناصر(ابوهمام اليافعي) ، وبحضور نائب انتقالي شبوة الاستاذ عيدروس باعوضة ومدير الادارة السياسية الاستاذ عبدالله المركدة ، وذلك ظهر يوم أمس بالعاصمة عدن.
وفي بداية اللقاء رحب القائد ابو همام اليافعي ، برئيس انتقالي شبوة ومرافقيه، وناقشا “السليمان واليافعي” الترتيبات العسكرية وجهوزية القوات المسلحة الجنوبية .
وأكد الحاضرون ان شعب الجنوب الذي تمكن من افشال اطماع ايران وطرد مليشيات الحوثي مطلع عام 2015 م سوف يتمكن من طرد مليشيات الاخوان والجماعات الارهابية هذا ، وقد اصبح الجنوب اكثر تنظيماً ووعي ووطنية في حقه المتمثل بالاستقلال وتحرير اراضيه وبناء دولته.
وكما اكد ” السليماني واليافعي ” بأن الجنوب قادم ولا يبعد شعب الجنوب من نيل حقه المتمثل في التحرير والاستقلال غير مسألة وقت فقط ، داعييا ًالجميع الى نبذ الفرقة وتوحيد الصفوف وتوحيد الكلمة وعدم الانصياع خلف ما تروج له الابواق الاعلامية التي تحاول النيل من الشعب الجنوبي وقضيته الوطنية العادلة .
وحيا “السليماني واليافعي” بسالة وتضحيات القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة المليشيات الغازية. وأشاد الحاضرين بالرفض الشعبي الجنوبي لتواجد المليشيات الاخوانية الغازية للجنوب والذي كان للشعب الجنوبي دور مثيل لدور القوات المسلحة الجنوبية في الانتفاضة وافشال المخططات الإرهابية التي كانت تريد استهداف خاصرة الجنوب وقضيته الوطنية التحررية .
واشادا ببسالة قوات المقاومة الجنوبية والجنود المجهولة التي تتعقب تعزيزات المليشيات وتقطع تواصلها والتي اثارت في نفوسهم الخوف والرعب .
كما حذر الحاضرين من انتشار الجماعات الارهابية واعمال التقطع والبلطجة في المناطق التي تنتشر فيها مليشيات الاخوان الغازية ومشاركتها بالحرب ضد قوات النخبة الشبوانيه والحزام الامني والمقاومة الجنوبية الى جانب مليشيات الاخوان وتحت مظلتها ودعمها وبعد ان تمكنت قوات الحزام والنخبة والمقاومة من طردها وتثبيت الامن والاستقرار وقدمت في سبيل هذا قوافل من الشهداء والجرحى .
وفي نهاية اللقاء ترحم الحاضرين على أرواح شهداء الجنوب متمنين من الله العلي القدير أن يتقبلهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

ترك الرد