مواطنون يحملون حكومة هادي مسؤولية تردي خدمتي الكهرباء والمياه في المهرة

489

المهـرة (المندب نيوز) عماد باحميش

تشهد معظم مديريات محافظة المهرة تردي في مستوى الخدمات الأساسية ، أبرزها خدمتا الكهرباء والمياه، حيث يعاني سكان المحافظة من الانقطاعات متكررة للتيار الكهربائي ، وخدمة المياه منذ أيام وسط غياب تام من الجهات المعنية.

وقالت مصادر، أن أنقطاع خدمة المياه في بعض مديريات المحافظة والأنطفاءات المتكرره للكهرباء التي تشهدها معظم مديريات المحافظة يعود بسبب نفاذ مادة الديزل من محطات التوليد في ضل عجز حكومة هادي من توفير الوقود لمحطات الكهرباء والمياه.

وشكا مواطنون في المحافظة من تجاهل الجهات المعنية  لمطالبهم المستمرة في توفير مادة الديزل ومعالجة الأختلالات الفنية التي تواجه محطات مؤسسة الكهرباء ، مطالبي السلطات المعنية بسرعة إيجاد الحلول لتجاوز الأوضاع الراهنـه التي تشهدها المحافظة.

وأضاف المواطنون أن تلك الانقطاعات تسببت بإتلاف العديد من أجهزتهم الالكترونية المنزلية كالمكيفات والثلاجات والتلفزيونات إضافة لبقائهم في الحر لمدة تصل إلى ساعات بينما قد لا يجد البعض منفذاٍ أو شرفة أو سطح في منزله للتخفيف من معاناة الحر.

وحمل المواطنون السلطة المحلية بالمحافظة وحكومة هادي مسؤولية تفاقم الأوضاع وزيادة معانتهم جراء الانقطاعات المتكررة للكهرباء والمياه وحرمان المواطنين من الخدمات الاساسية والتي تعد من حقوقهم المشروعة.

وتبقى المشكلة قائمة والحلول ليست متاحة حتى الأن وسط مناشدات للسلطة المحلية لإيجاد حلول عاجلة للتخفيف من المعاناة التي بتكبدها المواطنين في كل لحظة جراء الانطفاءات المتكررة للكهرباء وكذا الانقطاع المتكرر لخدمة المياه.

LEAVE A REPLY