مدرسة “طارق بن زياد” بسرار يافع تكرم طلابها الأوائل والمتفوقين

642

يافع (المندب نيوز )خاص

بدعم من رجل الخير والعطاء الأخ رياض مسعود السعيدي ، أقامت مدرسة طارق بن زياد (حوج) للتعليم الأساسي بمديرية سرار يافع محافظة أبين،حفلا تكريميا لطلابها الأوائل والمتفوقين للعام الدراسي 2018-2019 م،بحضور مدير مكتب التربية بالمديرية فوزي محمد المخيري وعدد من المسؤولين التربويين.
وفي الحفل ألقى مدير مدرسة طارق بن زياد، فهمي الملعسي كلمة هنأ فيها الطلاب والطالبات الحائزين على المراكز المتقدمة،متمنيا لهم ولجميع طلاب المدرسة التوفيق والنجاح في المراحل الدراسية القادمة.مثمنا في الوقت ذاته الجهود المبذولة من قبل المعلمين وإخلاصهم وتفانيهم في عملهم.
كما تقدم بجزيل الشكر لراعي الحفل رياض مسعود السعيدي على دعمه للطلاب المتفوقين وتشجيعهم على التنافس الشريف في تحصيلهم العلمي.
إلى ذلك ألقى مدير مكتب التربية بالمديرية فوزي المخيري كلمة بارك في مستهلها للطلاب المتفوقين،واضاف قائلاً : نحن سعداء بهذا اليوم ونحن نحتفي بتكريم طلابنا الذين جدوا واجتهدوا وحصدوا المراكز الأولى. معتبرا هذا التكريم وسام لهم ولأولياء أمورهم.
وحث مدير التربية جميع طلاب على الإجتهاد والمثابرة في دراستهم خلال هذا العام حتى ينالوا مانالوه زملائهم المتفوقين بهذا اليوم ، مشيدا في ختام حديثه بالجهود المبذولة من قبل إدارة ومعلمو المدرسة تجاه الطلاب خلال العام الدراسي المنصرم وحرصهم الكبير للإرتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة التي تعد واحدة من أفضل المدارس بالمديرية.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على الطالبات والطلاب الأوائل والمتفوقين،كما تم أيضا تكريم الاخ رياض السعيدي بشهادة تقديرية نظير دعمه للعملية التعليمية وللطلاب المتفوقين بمدرسة طارق بن زياد،وكذلك الصحفي صالح البخيتي على جهوده في دعم العمليةالتربوية و متابعته لرجال الخير لتكريم الطلاب الأوائل.

LEAVE A REPLY