ألوية الدعم والاسناد قطاع المنصورة تنفذ حملة أمنية لمنع إطلاق الرصاص في الأعراس

465

عدن (المندب نيوز )خاص

وجهت كتيبة الاحتياط الثانية _ قوات الدعم والاسناد قطاع المنصورة جميع مواطني مديرية المنصورة بالامتناع عن إطلاق الرصاص في الأعراس وذلك للسعي الجاد من أجل القضاء على هذه الظاهرة تجاه المستهترين بأرواح البشر، والتي أدت إلى ارتفاع معدل الإعاقات الجسدية بين صفوف المواطنين.
وتواصل قوات من كتيبة الاحتياط الثانية- وقطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي حملتها الأمنية لإعادة تثبيت الأمن بالمديرية تحت إشراف العميد الركن راشد الغفلي قائد قوات التحالف العربي.
ولمس مواطنو المنصورة تنفيذ هذه الحملة بشكل يومي في عدد من الأحياء والمناطق، مُـرحِّـبين بقيامها في مناطقهم لكي تستقر الحالة الأمنية وتعود الأجواء الآمنة كما كانت من قبل.
وقال مصدر في الكتيبة : أن القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة والقطاع استأنف حملة مكافحة إطلاق الذخيرة الحية في المناسبات والأعراس بالمديرية والتي كانت قد دُشِّـنت في العاشر من ديسمبر العام الماضي برعاية مباشرة من اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، وألقت القبض على العديد من العِـرسان المخالفين للقوانين والأنظمة، والذين أباحوا لأنفسهم استخدام السلاح الناري في مناسباتهم الاجتماعية.
وحظت الحملة الأمنية التي يقودها القائد كمال الحالمي بدعم معنوي فعَّـال وكبير من أهالي مديرية المنصورة إلى تقليص تأثير إطلاق الأعيرة النارية، والتي راح ضحيتها كثير من المواطنين.

LEAVE A REPLY