المكلا (المندب نيوز )خاص

ضمن مهرجان الشبيبي لعام 2019، الذي أطلقته مجموعة الشبيبي التجارية، في العشرين من رمضان المنصرم، أقيم مساء يوم امس الجمعة الحفل الختامي للمهرجان، حيث شهد الحفل الذي قدمه نجم الجماهير المتألق عمار جمال، الكثير من الفقرات والمسابقات الثقافية والجوائز المغرية والألعاب الترفيهية، تنوعت في أهدافها ومضامينها، لتصل إلى المتلقي بصورة سهلة ومفهومة مستنبطة من التراث والكوميديا والفن الترفيهي الزاخر، بحضور الاستاذ محمد عيظة الشبيبي مدير إدارة المجموعة والشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة.
كما حضر بعض الشخصيات الإجتماعية وممثلي الفروع والعملاء، وحشد كبير من العوائل.
تم خلال الحفل ألقى كلمة مجموعة الشبيبي، نيابة عن رئيس مجلس إدارتها الاستاذ عبدالعزيز عيظة الشبيبي، الذي رحب بالحاضرين ووجه كلمة شكر للجميع، كما تحدث عن وفاء مجموعة الشبيبي بوعدها للزبائن، وتسليم الجوائز للفائزين. وبشر المواطنين بأن الذين لم يحالفهم الحظ في سحب الجمعة وفرصة الفوز بالجوائز الكبرى، عليه إحضار كوبونات السحب وسيتم خصم 20% من قيمة أي مشتريات جديدة من فروع التجزئة.
أيضاً تم أثناء الحفل تكريم الموظفين المتميزين ، وبعدها السحب على ثلاثة جوائز مغرية، ومن ثم الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن مبلغ مليون ريال نقداً، لتكون من نصيب صاحب الحظ السعيد الفائز صالح عوض بامطرف من مدينة سيئون. هذا وقد عبر الفائزين عن فرحتهم وسعادتهم بالفوز، وشكروا “مجموعة الشبيبي” والقائمين عليها على هذه الجوائز وعلى ماتقدمه من خدمات مميزة وماتتمتع به من سمعة طيبة، وتوفير كل الإحتياجات من مستلزمات نسائية وفساتين أعراس وتجهيز عرائس وأحدث الموضات من ملابس متنوعة وجوالات في مختلف فروعها المترامية الأطراف، وبأسعار زهيدة للمواطنين.
وقد صرح الاستاذ محمد عيظة مدير إدارة الفروع بأن محلات مجموعة الشبيبي تتخذ نهج تشجيع وتحفيز الزبائن على عادة التوفير وتلعب دوراً قوياً في تثقيف الجمهور في ذلك بكافة فئاته، سواء فئة النساء والرجال أو فئة الأطفال.
ونوه ان “مجموعة الشبيبي” تجهز مفاجآت أخرى في الأوقات المقبلة.
وتعد “مجموعة الشبيبي التجارية” من أكبر المحال التجارية المتخصصة في مجال بيع الملابس والاكسسوارات والجوالات بمدن؛ المكلا والشحر وسيئون والقطن والسعودية ومصر، وتقدم أسعار تنافسية، تتماشى مع جميع المستويات، حيث قدمت إدارة “مجموعة الشبيبي” الكثير من المفاجآت للمتسوقين وضاعفت فرحتهم.

ترك الرد