المكلا : “أحقاف المنقد ” بطلا لبطولة الفقيد “سالم بوعسكر ” في نسختها الثانية

326

المكلا (المندب نيوز )تصوير : يوسف بن سميدع _ محمد باحيدرة

انطلقت منافسات دوري ملتقى الرياضيين في نسخته الثانية والذي يقام برعاية كريمة من قبل جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع المكلا وبإشراف مجلس الفرق نادي وحدة المكلا وينظم من قبل الشخصية الرياضيةشاكر عوض باشمام .
وجمعت المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الجامعة ببويش بعد أن تم تجهيزه من قبل ادارة الجامعة ليكون مسرحا لهذه المنافسات الكروية لأنشطة الجامعة والفرق الشبابية ، بين احقاف المنقد والاهرام بالديس ، واسفرت نتيجتها عن فوز الاول بهدف نظيف.
وتزامنت الافتتاحية مع ذكرى وفاة الفقيد الكابتن والحكم المعروف سالم صالح بوعسكر وبها نال الاحقاف كأس الذكرى مقدم من قبل اللجنة المنظمة للدوري .
الاحقاف تمكن من الفوز في هذه المواجهة بعد تقديمه مستوى وأداء متميز أمام منافسه الاهرام مع أن الفوز لم يكن سهلا اطلاقا ، نظرا للحماس والاندفاع من قبل الاهرام للحصول على نتيجة المباراة من قبل الاهرام إلا أن الاحقاف بخبرت لاعبيه استطاع أن يكسب اللقاء والخروج منتصرا .
ادارة المباراة في الساحة محمد بن بريك ، وساعده على الخطوط كل سالم باسماعيل ومحمود العمقي ومراقبة شاكر عوض .
حضر افتتاح المنافسة الكروية العديد من الشخصيات الرياضية في مقدمتهم الكابتن عبدالله السعدي مستشار مدير أمن حضرموت والمشرف الفني لاتحاد الكرة بساحل حضرموت أنور سعدالله الرباكي والأمين العام لنادي وحدة المكلا الكابتن أشرف سالم فرحان ورئيس مجلس الفرق الشعبية بنادي المكلا الكابتن خالد بامجحفي والكابتن فهمي عمر باشامي والمدير التنفيذى لموسسة متطوعون نزار ناصر الكثيري .
الجدير بالذكر أن بطل النسخة الأولى فريق زمالك الهندسية على حساب فريق احقاف المنقد في المباراة التي جرت على ملعب نادي شباب روكب .

LEAVE A REPLY