الضالع : مصرع قائد اللواء 135 مشاه التابع للمليشيات الحوثية في جبهة حجر

421

الضالع (المندب نيوز )خاص

لقي قائد اللواء 135 مشاه التابع للمليشيات الحوثية المدعو عميد ركن ”عادل مقبل علي أبو أصبع“ مصرعه في مواجهات مع وحدات من القوات الجنوبية المرابطة في جبهة الريبي شمال حجر.
وقد لقي “أبو أصبع” مصرعه أثناء قيادته لزحف أقدمت عليه المليشيات الحوثية ليلة الأربعاء الماضي باتجاه مواقع القوات الجنوبية في جبهتي شخب والريبي، وتم صد وكسر ذلك الزحف من قبل القوات الجنوبية وتكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
ويعود قائد اللواء 135 أبو أصبع إلى محافظة الجوف بمديرية برط العنان، والذي أعلنت المليشيات الحوثية يوم أمس الأول مصرعه عبر وسائل الإعلام التابعة لها متأثراً بجروح أصيب بها في ما وصفتها بـ معركة النفس الطويل ، يوم الخميس الماضي بجبهة الضالع، والذي شيعت المليشيات الحوثية جثته صباح يوم امس السبت في صنعاء.
وضاعفت المليشيات الحوثية مؤخراً من محاولة الهجوم والزحف باتجاه مواقع تمركز القوات الجنوبية في جبهات شمال وشمال غرب محافظة الضالع بالتزامن مع تسارع الأحداث الأخيرة في محافظتي أبين وشبوة، إلا أن كل محاولاتها تفشل وتنكسر بعد الخسائر الكبيرة التي تتلقاها عند كل زحف على يد القوات الجنوبية.

من _ فؤاد جباري

LEAVE A REPLY