محلي أبين يعقد لقاء مع عدد من القطاعات ويستعرض نتائج لقائه بالأوتشا

367

أبين (المندب نيوز) خاص

إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد بمدراء عموم مكاتب الصحة والمياه والدائرة الفنية والسكرتارية لإطلاعهم على نتائج اللقاء الذي عقد مع منظمة الأوتشا حول أوضاع المحافظة واحتمالية حدوث صراعات عسكرية وتخوف الأهالي من ذلك وما ستتسبب به من نزوح للأهالي لبعض المناطق ..

وقرر الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد بتشكيل فريق كلجنة استجابة للطوارئ تقوم برفع الاحتاجيات المتطلبة لمواجهة المتغيرات التي قد تطرأ جراء نشوب أي صراع محتمل في المحافظة ، على أن تكون الاحتياجات في قطاع المياه والغذاء والصحة ..

واشار الحامد بأن لجنة استجابة الطوارئ ستكون برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعضوية كل من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأخ وضاح أحمد حماص ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب و مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير ادارة الوحدة الفنية المهندس مختار الشدادي و مدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية سليمان الوكود  ومنسق الإغاثة بالمحافظة الشيخ خالد إبراهيم ومدير ادارة الاعلام بديوان المحافظة محمد ناصر مبارك .. على أن يتم رفع احتياج كل قطاع خلال 24 ساعة وتسليمها لادارة السكرتارية بديوان محافظة أبين .

حضر اللقاء مدير مكتب محافظ محافظة أبين الدكتور فيصل الدابية..

LEAVE A REPLY