مكون “راشد” أراد إظهار ما حصل من غزو يمني لشبوة بأنه قتال جنوبي – جنوبي

480

شبوة ( المندب نيوز) طال باصليب

حاول المكون الثوري” مفتاح عبيد راشد ” في إجتماع اليوم في مدينة عتق المحتلة ، إظهار الغزو الشمالي الهمجي لمحافظة شبوة و أبين وماحدث فيها بأنّهُ اقتتال جنوبي جنوبي ، وذلك مغاير للواقع والأحداث الحقيقية .

وتعمد راشد عدم الحديث عن مافعلته قوى الإحتلال الشمالي الإرهابية تحت غطاء الشرعية في قوات #النخبة_الشبوانية وكتائب المقاومة الجنوبية من اجتياح معسكراتها ونهبها وسفك دماء أبطالها ، لا يوجد في بيان الثوري حتّى إدانة واستنكار للحشد الميليشاوي الإرهابي المتواصل والمستمر من قبل ميليشيات الإحتلال تجاة شبوة وأبين .

ولم يتطرق الثوري للوضع الأمني والخدماتي المفقود في محافظة شبوة بعد إحتلالها وتمدير أمنها لكونه الإنجاز الوحيد الذي لم تشهده شبوة منذ عقود .

وصلت رسالتك فؤاد راشد من بيانك واضح أنَّ اختلافك مع الإنتقالي جعلك اليوم تساوي بينه وبين المحتل الغاشم للجنوب بينما جزء من الذين يقاتلون ضدَّ الغزو الهمجي اليوم لا ينتمون للمجلس الإنتقالي بل للجنوب الدولة والهوية لكُونها حرب جنوبية شمالية بكل وضوح ، وأعلم أن البيانات وشخطات الأقلام لا تجدي نفعًا ، فـ شعب الجنوب صفًا واحداً يدرك الحقيقة ويعلم جيداً مايدور حوله .

LEAVE A REPLY