المهرة(المندب نيوز )خاص

دشن وكيل محافظة المهرة، والمشرف على قطاع التعليم، الشيخ صالح عليان، العام الجامعي الجديد 2019 – 2020م في كلية العلوم التطبيقية والإنسانية، تحت رعاية المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت.
وطاف الوكيل عليان برفقة عميد الكلية الدكتور فائز جمعان بن مركب، ونائبه الدكتور سعيد القميري، على أقسام الكلية وقاعات الدراسة.
وقال وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان، : قمنا اليوم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت، والأمين العام والهيئة الإدارية والوكلاء بتدشين العام الجامعي بكلية العلوم التطبيقية والإنسانية بمحافظة المهرة.
وأشار إلى أن ذلك يأتي دعما وتشجيعا لأبنائنا الطلاب والطالبات في الكلية التي تأسست في العام الماضي.
وشكر عليان، عميد الكلية ونائبه وكل العاملين على جهودهم المبذولة لتذليل الصعاب وحل الاشكاليات التي تواجه الكلية والعملية الدراسية.
وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ملتزمة بتوفير وتسهيل كل ما من شأنه نجاح العملية التعلمية بالكلية لإيجاد مخرجات تخدم المحافظة والمجتمع.
وعبر عن تمنياته للطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح والتميز في العام الجامعي الجديد.
من جانبه، شكر عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية الدكتور فائز جمعان بن مركب، الوكيل عليان على حضوره لتدشين العام الجامعي وتشجيع وتحفيز عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.
وتمنى أن يكون العام الجامعي الجديد عاما مليئا بالعطاء والتحصيل العملي، موضحا أن الكلية كانت العام قسمين “إدارة أعمال ومحاسبة” واليوم في تم إضافة قسم ثالث وهو “علوم حاسوب”.
وذكر أن عدد الطلاب البكلية بلغ 300 طالب وطالبة في كافة الأقسام، شاكرا للسطلة المحلية على اهتمامها بالكلية، طالبا منها توفير بقية المستلزمات والمتطلبات حتى تتمكن الكلية بالقيام بدورها على الوجه المطلوب.
وحث الطلاب والطالبات على المثابرة والجد والتردد على مكتبة الكلية لإثراء معلوماتهم.

ترك الرد