المهرة(المندب نيوز)خاص

نظم موظفو وعمال شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة، بحضور الامين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، فعالية تكريمية لمدير الفرع المهندس محسن بلحاف، تقديرا لجهوده المبذولة في التطوير والانجازات التي تحققت منذ توليه الشركة.
ونظمت الفعالية الاحتفالية تحت شعار “شكر وعرفان وامتنان” وتحت عنوان “المهندس محسن بلحاف، عام من العطاء والانجاز”.
وعبر الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، سالم نيمر، عن سعادته بالإنجازات التي حققتها شركة النفط بالمهرة خلال الفترة القصيرة الماضية.
وأشار إلى أن ذلك يعود إلى القيادة الجديدة ممثلة بالمدير المهندس محسن بلحاف وطاقمه والمدير السابق عبدالله دويل، الذين بذلوا جهودا كبيرة في ظل الوضع الاستثنائي الصعب الذي تمر به البلاد.
ولفت إلى أن السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا بشركة النفط لما تمثله من رافد اقتصادي في توريد وتوفير المشتقات النفطية.
وأشاد بكل الجهود التي بذلت لتطوير عمل الشركة لتقوم بمهامها، آملا أن تصل الشركة للقيام بتوريد المشتقات النفطية لتوفيرها للسوق المحلية والتجارية ودعم الكهرباء والخدمات.
من جانبه، شكر رئيس نقابة موظفي شركة النفط فرع المهرة، أحمد التميمي، مدير الشركة المهندس محسن بلحاف، على انجازاته التي حققها في فترة محدودة.
وأوضح ان تلك الانجازات أعطت معنويات وحافز للموظفين لأداء أعمالهم بالشكل المطلوب.
كما شكر التميمي المدير السابق للشركة عبدالله دويل، على جهوده المبذولة خلال فترة توليه الشركة.
وفي ختام الفعالية كرم الموظفون والنقابة، المدير المهندس محسن بلحاف، بشهادة ودرع شكر وتقدير على جهوده التطويرية في الشركة.
كما قدمت الشركة شهادة ودرع وفاء وتقدير للأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، والمدير السابق عبدالله دويل، على جهودهم واهتمام بالشركة.
وعقب التكريم، شكر مدير عام الشركة المهندس، محسن بلحاف، موظفي الشركة على تكريميهم له، مؤكدا أن الانجاز والتطوير تحقق بجهود وشراكة الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.
وأشار إلى أن الشركة مستمرة في عملية التطوير للبنية التحتية وتأهيل كوادر الشركة.

ترك الرد