الوكيل “عليان” ومدير التربية بالمحافظة يناقشان الوضع التعليمي بحصوين مع المدير العام ومدير التربية بالمديرية

547

المهرة(المندب نيوز )خاص

ناقش لقاءين منفصلين جمع وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان، ومدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش، مع مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد، ومدير التربية بالمديرية الأستاذ سعد حسن شملان، الوضع التعليمي بالمديرية والصعوبات التي تواجه سير العملة التعليمية.
وبحث اللقاءين الحلول المناسبة والسريعة للصعوبات التي تعاني منها العملية التربوية في المديرية.
كما وقف الاجتماع مع الوكيل عليان، على بعض المشاريع المتعثرة وأسباب التعثر واقتراح الحلول والمعالجات الكفيلة باستئناف العمل فيها من جديد.
وأكد الوكيل وهو المشرف العام على قطاع التعليم بالمحافظة، استعداد السلطة المحلية لعمل ما أمكنها لتحقيق استقرار التعليم في كافة مناطق ومديريات المحافظة.
وأشار إلى ان المحافظ الشيخ راجح باكريت، يولي قطاع التعليم جل اهتمامه.
وفي لقاء مدير عام حصوين ومدير مكتب التربية بالمديرية مع مدير مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ سمير هراش، أشاد الأخير بالاهتمام والجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية حصوين ممثلة بمديرها العام الشيخ ياسر عبدالله الأسد ودعمها لجهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية.
واستعرض اللقاء الإشكاليات التي تعترض سير العملية التعليمية والتربوية بالمديرية خصوصا ما يتعلق بالمعلمين المتعاقدين واحتياجات المديرية من المشاريع الجديدة والترميمات.
وأعرب المدير العام لمديرية حصوين ومدير مكتب التربية بالمديرية في ختام لقاءاتهما عن بالغ شكرهما وتقديرهما لكل من وكيل المحافظ الشيخ صالح محمد عليان وللأستاذ سمير مبخوت هراش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على تجاوبهما وتعاونهما في تلبية احتياجات مدارس مديرية حصوين .
وتأتي هذه اللقاءات امتداد لعدة لقاءات ومساعي تقوم بها السلطة المحلية بمديرية حصوين بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية لبحث سير العملية التعليمية بالمديرية وتوفير الاحتياجات الضرورية.

LEAVE A REPLY