غيل باوزير: بهدف وحيد.. “شعب دفيقه ” يتأهل للدور الثاني على حساب العربي بالغيل في بطولة سمعون التأسيسية

388

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي الدور الاول ، تغلب فريق شعب دفيقه على فريق العربي بالغيل بهدف وحيد ، على ملعب فريق الحسيني بالغيل .
انطلقت صافرة حكم المباراة الدولي أحمد سالم مسهور ، وبداية المباراة كانت حذره من الفريقين وانحصر اللعب على وسط الميدان بعدها حاول فريق العربي الوصول إلى مرمى حارس مرمى فريق الشعب لكن المحاولات لم تكن خطيره بعدها حاول فريق الشعب الاستحواذ على وسط الملعب ففعل ذلك في أواخر الشوط الأول وتقدم الى مرمى العربي في عدد من المحولات التي كانت خطيرة حتى نهاية الشوط سلبيا بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني ازداد رتم المباراة وبدأ فريق الشعب بالهجوم وصنع محاولات خطيره على مرمى حارس فريق العربي الذي يتصدى للكرات ويدافع من أجل الحفاظ على شباكه لكن الدقيقة 26حملت هدف فريق شعب دفيقه الوحيد الذي كان كافي للتأهل للدور الثاني عبر اللاعب صبيح عبيد البحسني ، لتنتهي بعده المباراة بهدف وحيد لصالح فريق شعب دفيقة على حساب العربي.
طاقم المباراة :في الساحه الحكم الدولي أحمد سالم مسهور، على الخطوط محمد جمعان بامعيبد ومحمد خالد برعيه ، وحكم الرابع رأفت محمد هذبول راقب المباراة عبدالله علي بن عميران.

LEAVE A REPLY