غيل باوزير : الأحرار يضرب موعدا في الدور الثاني مع جاره “شعب دفيقه” في دوري سمعون التأسيسية

430

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي الدور الاول تغلب فريق الأحرار بالشحر على فريق وحده حباير 2_0على ملعب تمارين نادي شباب القارة.
انطلقت صافرة حكم المباراة سامي عباد ، كانت البداية قوية من جانب فريق الأحرار الذي بدأ مهاجما منذ بدايه اللقاء، ضغط متواصل على مرمى وحده حباير وسط دفاع صامد من الوحده وحارس مرمى رائع .
بعدها حاول فريق وحده حباير مباغتة مرمى فريق الاحرار بكرات عكسية لكن الكرات تقطع من دفاعات الاحرار وفي أواخر الشوط الاول سنحت فرص بالجمله لفريق الاحرار من أجل التسجيل لكن الكرة ترفض دخول الشباك لينتهي الشوط الاول دون أهداف وسط ضياع للفرص من قبل فريق الأحرار .
في الشوط الثاني داخل الأحرار من أجل استثمار الفرص ودخل الوحده الشوط من أجل خطف هدف والحفاظ عليه بعدها وعند الدقيقه 4 اتيحت فرصه للمهاجم معاذ خالد دريقان عندما انفرد بمرمى الوحدة لكنه اضاعها بغرابة .
بعدها تبعه المهاجم الآخر طارق محسن المهري عند الدقيقة 8.
وهذه المرة المرمى خالي تماما ويهدر الكرة بغرابة وسط حسره من اللاعب نفسه ، ومدرب فريق الاحرار يتسأل في نفسه إلى متى سيظل واقع الفرص الضائعة بهذا الشكل بعدها أجرى المدرب التغيرات البديل اللاعب عبدالرحمن فهد غذاف كان بديل ناجح عندما سجل هدف الاول لفريق الأحرار عند الدقيقة 30من الشوط الثاني بعدها افتكت عقدت التهديف عند فريق الاحرار ليضيفوا الهدف الثاني عند الدقيقة 2من الوقت بديل عن الضائع عن طريق اللاعب ياسر خميس بطاط ليضمن الفوز لفريق الاحرار وليتأهل فريق الاحرار للدور الثاني ضاربا موعدا مع جاره فريق شعب دفيقه في الدور الثاني .
طاقم المباراة: في الساحه سامي عباد ، على الخطوط شاكر صالح باسواقي وعمر محفوظ باحشوان وحكم الرابع رأفت محمد هذبول راقب المباراة احمد علي رجب .

LEAVE A REPLY