انتقالي المعلا يدشن توزيع الغاز المنزلي على سكان المديرية

363

عدن(المندب نيوز )خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المعلا، توزيع ثلاثة آلاف اسطوانة غاز منزلي لسكان للمديرية، تحت إشراف مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق.
وتم توزيع الإسطوانات على عقال الحارات ونقاط بيع الغاز في مديرية المعلا بإشراف مباشر من مكتب مدير عام المديرية ورئيس القيادة المحلية لانتقالي المعلا .
وأكد الدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا، أن هذه الخطوة تأتي للتخفيف من حدة أزمة الغاز التي يعاني منها المواطنين، داعيا جميع مسؤولي نقاط البيع إلى توصيل اسطوانات الغاز للمستحقين للحد من التلاعب في بيع الاسطوانات .
وأشاد عوض بدور مدير عام مديرية المعلا الاخ فهد مشبق بالدور الإشرافي والمباشر على التوزيع اليوم، مشيرا إلى أن ذلك دليل على حرصه الشديد في أن تصل الاسطوانات إلى كل منزل من منازل المعلا .
وفي سياق آخر شاركت القيادة المحلية لانتقالي المعلا في حملة منع السلاح التي دشنتها إدارة أمن العاصمة عدن يوم أمس في مديرية المعلا بمشاركة مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع .
وتهدف الحملة لمنع المظاهر المسلحة في مديرية المعلا و منع إطلاق الأعيرة النارية في الهواء التي تسببت بإصابة العديد من المواطنين في مديريات العاصمة عدن

LEAVE A REPLY