مجلس شباب قبيلة آل جابر يعلن تأييده الكامل لقرارات المحافظ حتى الإيفاء بحقوق حضرموت

519

المكلا(المندب نيوز )خاص

أعلنت مجلس شباب قبيلة آل جابر تأييده الكامل لقرارات محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قائد المنطقة العسكرية الثانية حتى الإيفاء بحقوق حضرموت كاملة غير منقوصة.
ويؤكد المجلس تسخير كافة إمكانياته لدعم القرار ، ووقوفه مع شعب حضرموت إلى جانب المحافظ باتخاذه لهذا القرار الذي يعبر عن إرادة أبناء حضرموت بعد أن تقطعت بهم السبل ووصلوا إلى حالة الانهيار التام في الخدمات بسبب ما يسمى بالشرعية لتي قدمت لها حضرموت مليارات الدولارات من نفطها وثرواتها ، ولكن في المقابل تستمر هذه الحكومة التي لا تعرف معنى الوفاء في إجحاف حقوق حضرموت الخير والوفاء .
إن هذه الخطوة “التاريخية” التي اتخذها القائد الفذ اللواء الركن فرج البحسني لطالما كان أبناء حضرموت ينتظرونها بعد أن عانوا من التهميش والإهمال بل والحرب على الخدمات ، وان إتخاذه لضرورة حتى يراجع هؤلاء حساباتهم تجاه حضرموت ويعرفوا قيمتها ووزنها الحقيقي .
كما يهيب المجلس ويدعو السلطة المحلية والمجتمع الحضرمي لتدراس السيطرة الكاملة على حقول النفط الحضرمي وإدارة هذا الملف الذي لم يحل إلى اليوم على كافة المستويات ، والإنتاج والبيئة والحقوق ، وسلمته ما يسمى بالشرعية إلى جماعة الحوثي الإنقلابية ، حيث يعلم الجميع أن المكاتب الرئيسية لإدارة شركة بترومسيلة تقع في صنعاء التي تخضع لسيطرة الانقلابيين .

LEAVE A REPLY