مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بالمكلا يبارك خطوات المحافظ “البحسني” ويؤكد مساندته حتى تلبيه كافة المطالب (بيان)

424

المكلا ( المندب نيوز) خاص

بارك مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بالمكلا خطوات محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني بإيقاف تصدير النفط .

 وأعلن المجلس في بيانه الصادر التأييده التام ومساندته المحافظ  حتى يتم التزام الحكومة الشرعية بمسؤلياتها تجاه المحافظة بما في ذلك مستحقات المحافظة من عائدات نفط حضرموت الـ ٢٠ % وعدم الالتزام بدفع الرواتب الشهرية للمنطقة العسكرية الثانية وانتظام صرفها.

اليكم ماجاء في البيان بالتفصيل :

بيان تأييد من مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بالمكلا ومساندة لمحافظ حضرموت

نظراً لما الت اليه الاوضاع بالمحافظة من تدني الخدمات في الكهرباء والمياه والنظافة وعلى مختلف الأصعدة ونظراً لعدم التزام الحكومة الشرعية بمسؤلياتها تجاه المحافظة بما في ذلك مستحقات المحافظة من عائدات نفط حضرموت الـ ٢٠ % وعدم الالتزام بدفع الرواتب الشهرية للمنطقة العسكرية الثانية وانتظام صرفها.

ومن خلال مجمل تلك القضايا التي انعكست على تلك الخدمات مما دفع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من اتخاذ قرار احتجاجا على تلك الممارسات اتجاه محافظة حضرموت ومواطنيها الذين طالما تحملوا كثير من المعاناة جراء هذه الاوضاع.

وعليه فإن مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني – المكلا وكافة منظمات المجتمع المدني بالمكلا تؤيد وتبارك كل الخطوات التي اتخذت من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الى ان تنال المحافظة كامل حقوقها المشروعة .

والله ولي التوفيق

مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني – المكلا

LEAVE A REPLY