حريضة ( المندب نيوز) خاص

أعلنت السلطة المحلية بمديرية حريضة ومنظمات المجتمع المدني والشيوخ والاعيان والعقال والوجهاء وكل ابناء مديرية حريضه تأييدها كل الخطوات التي اتخذت من قبل المحافظ “البحسني” بوقف تصدير النفط الخام خارج المحافظة .

وأكدت السلطة المحلية بحريضة  وقوفها ومساندتها للمحافظ البحسني الى ان تنال المحافظة كامل حقوقها المشروعة .

ويعيد موقع “المندب نيوز” نشر البيان كاملا :

بيان

ابناء مديرية حريضة يصدرون بيان تأييد لقرار محافظ حضرموت بشان ايقاف تصدير نفط حضرموت الا بعد تنفيذ المطالب الملحة للمحافظة

نظرا لما الت اليه الاوضاع بالمحافظة من تدني الخدمات في الكهرباء والمياه والنظافة وعلى مختلف الأصعدة ونظرا لعدم التزام الحكومة الشرعية بمسؤلياتها تجاه المحافظة بما في ذلك مستحقات المحافظة من عائدات نفط حضرموت الـ ٢٠ % وعدم الالتزام بدفع الرواتب الشهرية للمنطقة العسكرية الثانية وانتظام صرفها.

ومن خلال مجمل تلك القضايا التي انعكست على تلك الخدمات مما دفع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من اتخاذ قرار احتجاجا على تلك الممارسات اتجاه محافظة حضرموت ومواطنيها الذين طالما تحملوا كثير من المعاناة جراء هذه الاوضاع.

وعليه فإن السلطة المحلية بمديرية حريضة ومنظمات المجتمع المدني والشيوخ والاعيان والعقال والوجهاء وكل ابناء مديرية حريضه يؤيدون ويباركون كل الخطوات التي اتخذت من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ القائد اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الى ان تنال المحافظة كامل حقوقها المشروعة .

والله ولي التوفيق

السلطة المحلية بمديرية حريضه 

ترك الرد