عدن : بموكب جنائزي مهيب..تشييع جثمان الشهيد النقيب “وليد الجلد” مدير أمن ميناء المعلا

1142

عدن (المندب نيوز )خاص

بموكب جنائزي مهيب.. شيعت جموع غفيرة جثمان الشهيد البطل النقيب وليد أحمد عبدالله “الجلد” ، مدير أمن ميناء المعلا بالعاصمة عدن.
وانطلق موكب التشييع المهيب صباحاً من مطار عدن الدولي، عقب وصول الجثمان فجرا قادما من جمهورية مصر العربية ، متجها إلى الضالع التي كانت تتأهب لاستقبال الموكب على مدخل المدينة، قبل التوجه إلى منطقة “شكع” مسقط رأس الشهيد وفيها تم مواراة جثمانه الثرى في مقبرة القرية عقب الصلاة عليه .
وتقدم موكب التشييع قيادات سياسية وعسكرية ومدنية على رأسها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عدلان الحتس، وعدد من قيادات انتقالي المحافظة والمديريات وقيادات عسكرية وسياسية وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من المواطنين.
وكان مدير أمن ميناء المعلا قد وافته المنية صباح الأربعاء الماضي في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، متأثرا بجراحة ، أصيب من خلال اثر اشتباكات مع مسلحين خارجين عن النظام والقانون أثناء محاولتهم البائسة للسيطرة على ميناء المعلا نهاية أغسطس الماضي.
يذكر أن الشهيد القائد وليد هو نجل الشهيد البطل أحمد عبدالله الجلد، ويعد أحد القيادات الميدانية الشابة المشاركة في ملحمة تحرير الضالع في العام 2015م، ثم كان له شرف الإسهام في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية بالعاصمة عدن رفقة اللواء الركن شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن الذي نال ثقته بتعيينه مديراً لأمن ميناء المعلا خلفا للقائد الشهيد شلال الشوبجي .

LEAVE A REPLY