قبيلة الحالكة تعلن تأييدها الكامل لخطوات السلطة المحلية وقرار محافظ حضرموت(بيان)

431
جانب من المكلا "حضرموت" - تصوير: حسين الذييبي

المكلا(المندب نيوز )خاص

أعلنت قبيلة الحالكة تأييدها الكامل لخطوات السلطة المحلية وقرار محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني _قائد المنطقة العسكرية الثانية ، بشأن توقيف تصدير النفط جراء التجاهل الذي تمارسه الشرعية بحق محافظة حضرموت وأبنائها ، وعدم إعطاء المحافظة كامل حقوقها.
وبشأن ذلك فقد أصدرت قبيلة الحالة بيانا أعلنت فيه تأييدها ووقوفها إلى جانب قرارات المحافظ ، وجاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان قبيلة الحالكة :

تراقب قبيلة الحالكة عن كثب طوال الفترة الماضية مطالبات ومتابعات الاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية من أجل تحسين وضع المواطن الحضرمي وتقديم الخدمات على الوجه الأمثل بما يضمن تحقيق تطلعات وطموحات الشارع الحضرمي، وللاسف لم تلقي هذه المطالبات المشروعة أذان صاغية من قبل المعنيين لتلبيتها وتحقيقها.
مع أن محافظتنا في ظل قيادتها الحكيمة ممثلة بسعادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة تنعم بالامن والأمان والاستقرار وتعتبر انموذجا يحتذى به في الاستقرار والامن والامان.
وعليه فإن قبيلة الحالكة تعلن تأييدها الكامل والمطلق لكل تلك القرارات التي اتخذها محافظ حضرموت وانها ستقف جنباً إلى جنب معه وتسخير كافة إمكانياتها لدعم هذا القرار ووقوفها مع قيادة حضرموت وشعبها ، منوهة بأن هذه القرارات تعبر ايضاً عن إرادة شعب حضرموت.
ونسأل الله أن يوفقه لكل مافيه خير لحضرموت واهلها.

صادر عن قبيلة الحالكة :
المقدم احمد سالم باظراح
المقدم سالمين مبارك باسعد
المقدم خالد صالح بلحمر

LEAVE A REPLY