المهرة (المندب نيوز)خاص

أفتتح مدير عام مديرية حصوين بمحافظة المهرة الشيخ ياسر عبدالله الأسد اليوم بمعية مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية الأستاذ عامر صالح عفان ، فرع وكالة (بن محكيك) للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة بالمديرية.
وفي حفل الافتتاح عبر مدير عام المديرية عن سعادته بافتتاح فرع الوكالة بالمديرية لما له من أهمية قصوى في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين، مثمناً الدور الريادي الذي تقوم به مؤسسات القطاع الخاص في عملية التنمية باعتبارها شريك أساسي إلى جانب الدولة والقطاع الحكومي.
وأكد الأسد اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت بالقطاع الخاص ودعم الاستثمار والمستثمرين وتقديم لهم كافة التسهيلات اللازمة.
من جانبه أشاد المدير العام لمؤسسة بن محكيك للتجارة العامة والمقاولات حسن سعيد محكيك بالدعم والتشجيع الذي قدمته قيادة السلطة المحلية بالمديرية وفي مقدمتهم المدير العام الشيخ ياسر الاسد، مشيرا إلى أن الوكالة ستعمل كل ما بوسعها لخدمة الحجاج و المعتمرين وستقدم لهم كل التسهيلات التي من شأنها أن تساعد المواطنين على أداء فريضة الحج وشعيرة العمرة بكل سهولة ويسر واطمئنان.
حضر الافتتاح عدد من أعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي وجمع من مشائخ وأعيان المديرية .

ترك الرد