قيادة حزام لحج تكلف لجنة تسليم واستلام لقطاع يافع القارة وتكرم الحنشي ومسعود بدروع الوفاء

423

لحج (المندب نيوز) خاص

أقيم اليوم بمقر قيادة قوات الحزام  الأمني قطاع يافع القارة، حفل  تكريمي للعقيد خالد مسعود والنقيب اكرم الحنشي.

وجاءت عملية التكريم، اثناء اتمام عملية التسليم والاستلام، بين قائد قطاع يافع القاره السابق النقيب اكرم الحنشي وخلفه العقيد خالد مسعود.

وكانت لجنة شكلتها قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج مكونه من النقيب “ثابت العلوي” مدير عمليات الحزام بالمحافظة، والنقيب “علي السنيدي” قائد قطاع الخضراء، اوكلت لها عملية التسليم والاستلام بين القائد السابق والقائد الحالي.

وقدمت اللجنة المكلفة، درع الوفاء تكريماً، للنقيب ” اكرم الحنشي” قائد القطاع سابقاً وقائد اللواء 11 صاعقة حالياً، عرفاناً بدوره وماحققه من نجاحات أمنية متواصلة خلال فترة توليه قيادة الحزام بقطاع يافع القارة كما سلمت اللجنة درع الوفاء للعقيد “خالد مسعود” مدير مكتب التحقيق بقوات الحزام بمحافظة لحج سابقاً قائد قطاع يافع القارة حالياً تقديراً لدوره الجهود التي بذلها في حفظ الأمن والاستقرار  في نطاق إدارته خلال الفترة الماضية.

ونقلت اللجنة تحيات قيادة ومنتسبي قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلة بالعميد “جلال الربيعي”  قائد القوات  وأركان القوات العقيد “حسين السعيدي” وتثمينهما لدور القائدان، الحنشي ومسعود والدور الذي لعباه في إنجاح عمل قوات الحزام الأمني،

محييين فيهما روح العطاء والتضحية، والأخلاق العالية والصفات القيادية التي لا يتمتع به إلا القادة الأفذاذ.

من جانبهما عبر القائدان ” الحنشي و”مسعود” عن شكرهما وتقديرههما لقيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج على اهتمامهم بالضباط، والأفراد، مؤكدين أن هذا التكريم بما له من قيمة معنوية، فإنه وسام فخر لهما.

حضر عملية التسليم والاستلام والتكريم كلاً من العقيد فضل قماطة أركان حزام قطاع يافع القاره، وركن العمليات قائد زين عباس وركن الإمداد والتموين انيس الجبيري ورئيس المجلس الانتقالي مديرية رصد احمد عوض السعدي، والأستاذ عادل سبعه امين عام محلي رصد ، والأستاذ زيد النقيب عضو الجمعية العمومية وعدداً من قيادات الحزام الأمني في القطاع.

LEAVE A REPLY