غيل باوزير (المندب نيوز)رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي الدور الاول ، تغلب فريق الشعب بالقارة على فريق الاتفاق بشحير بهدفين مقابل هدف يوم أمس السبت على ملعب تمارين نادي شباب القارة.
انطلقت صافرة حكم المباراه احمد محمد السكوتي ، وبدايه المباراه كانت سرعية من فريق الشعب بالقارة الذي بدأ وكأنه ناويا على التسجيل، والذي بدأها اللاعب سالم سعيد بن سلمان أضاع كرة بغرابة ذهبت أدراج الرياح خارج الملعب.
بعدها عاد نفس اللاعب ليضيع كرة أخرى كانت سانحه لتسجيل هجمات متكررة من فريق الشعب واستحوذ على وسط الميدان وسط تراجع من فريق الاتفاق بشحير وفي الرمق الاخير من زمن الشوط الأول ، وفي الوقت البديل عن الضائع تمكن فريق الشعب من تسجيل هدف اول عبر اللاعب الذي حاول مرارا وتكرارا لكنه في النهاية سجل الهدف سالم سعيد بن سلمان ، ليعلن نفسه نجم الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد لفريق الشعب بالقارة.
في الشوط الثاني ومن دون مقدمات نجح فريق الشعب في مضاعفة النتيجة عبر اللاعب أحمد خالد هذبول ، عند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ، بعدها حول الإتفاق تسجيل هدف تقليص الفارق وسنحت له بعض الفرص التى كادت أن تكون خطيرة على مرمى فريق الشعب بالقارة ، وبعدها عاد الشعب يعود لسيناريو اضاعة الفرص وعند الدقيقة 20اضاع اللاعب أحمد خالد هذبول كره محققه للتسجيل .
وبعدها كره أخرى ضائعة من اللاعب عبدالرحمن محمد هذبول لاعب فريق الشعب الذي راوغ المدافعين لكن لم يحسن استغلال الكره لتستقر في احضان حارس مرمى فريق الاتفاق بشحير ، وعند الدقيقة 39تمكن فريق الاتفاق بشحير من تقليص الفارق عبر اللاعب ايمن علي الحيقي وحاول الاتفاق من تعديل النتيجة لكن دون جدوى، حتى نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الشعب بالقارة على فريق الاتفاق بشحير 2-1ليتأهل للدور الثاني ضاربا موعدا مع فريق الهلال بالغيل في الدور الثاني.
طاقم المباراة:في الساحه احمد محمد السكوتي ، على الخطوط محمد جمعان بامعيبد ومحمد خالد برعيه وحكم الرابع رأفت محمد هذبول، راقب المباراة عبدالله علي بن عميران

ترك الرد