نقطة “أمبيخة” التابعة للنخبة الحضرمية تلقي القبض على عصابة مخدرات بحوزتها اسلحه ومبالغ مالية

857
النخبه الحضرمية

المكلا (المندب نيوز) خاص

تمكن قبل قليل أسود نقطة أمبيخة وسط مدينة المكلا التابعة للواء الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على عصابة كانت بحوزتهم أسلحة خفيفة وكمية من مادة الحشيش المخدر ومبالغ مالية ..

وتندرج تلك العملية بالوضع الراهن في إطار المساس بأمننا الداخلي المتمثل بزعزعة الامن وترويج المخدرات لأبناء مدينة المكلا ومناطق الساحل من أجل وقوعهم بمستنقع التفكك الأسري والمجتمعي والزج بهم بوحل الإدمان الهدام للمجتمعات المحافظه والملتزمه بأمور دينها الحنيف وعاداتها وتقاليدها التي نشأت وترعرت عليها في عهد الأجداد والآباء .

ويأتي هذا الإنجاز ضمن سلسلة عمليات ضبط قامت بها عدد من النقاط العسكرية وهذه لن تكون العملية الأخيره ما دام أعدائنا يتربصوا بنا الدوائر ، إذ نهيب بكافة المواطنين بالإبلاغ السريع والعاجل لأقرب نقطه عسكرية أو دورية أمنية في أي شخص يشتبه فيه فالمواطن رجل الأمن الأول في حماية حضرموت ، ونشد على أيادي أسودنا بالنقاط العسكرية باليقظة والجاهزية القتالية العالية لأي طارئ محتمل ..

بالختام نتوجه بالشكر والتقدير والثناء لتلك السواعد السمراء الفتية التي حرصت على أن تكون صمام أمان وعيون ساهره في حفظ الأمن والأستقرار الذي تشهده مدن ومناطق ساحل حضرموت ..

والشكر موصول أيضآ لقائد نقطة أمبيخة الملازم علي عبدالله شرحي وجميع أفراده الأبطال على يقظتهم وحسهم الأمني وإستشعار ذلك القائد بتحمل المسؤولية الملقاه على عاتقه تجاه أرض حضرموت ..

“حضرموت أمانة بأعناق جنودنا وكافة مواطنينا الأحرار”

 

التوجية المعنوي – المركز الإعلامي – المنطقة العسكرية الثانية .

LEAVE A REPLY