مسيرة حاشدة بالقطن تندد بأعمال قوات “الأحمر” الإرهابية ، وتهدد بالتصعيد ، بعد الأعتداء على مقر الإنتقالي ونهب محتوياته (بيان)

952

القطن ( المندب نيوز) خاص

خرجت صباح اليوم في مدينة القطن بمحافظة حضرموت مسيرة شعبية حاشدة ضد تصرفات قوات الارهابي علي محسن الأحمر التي اقتحمت مقر المجلس الانتقالي الجنوبي في المدينة ونهبت محتوياته وسلال غذائية كان معد توزيعها على الفقراء .
ورفع المتظاهرون شعارات تندد وتستنكر تصرفات قوات علي محسن الأحمر واعماله الاجرامية ، واعتبار الاسلام بريء من الاعمال الارهابية التي يقترفها هؤلاء، التي تركت الإرهابيين يعبثون بالمنطقة وفردت عضلاتها على سلال غذائية ونهب مقر الانتقالي.
وخرجت الوقفة الاحتجاجية بالبيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان الوقفه الاحتجاجية بمديرية القطن اليوم الاربعا 25/ سبتمبر 2019 م.

يا جماهير شعبنا المناضل ايه الاخوه ابناء مديرية القطن الاحرار وابناء الوادي وحضرموت الابطال
ونحن اليوم وفي هذه الوقفه الاحتياجيه والتي دعت إليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن كل شرائح المجتمع للوقوف والتنديد للاعمال والتصرفات الهمجية لجنود افراد كتيبة الجيش بمدينة القطن بقيادة هادي طميره .
فإننا وكل القوى الوطنيه والاجتماعية بمديرية القطن خاصه والوادي وحضرموت والمحافظات الجنوبيه عامه ندين ونستنكر هذه التصرفات الاستفزازيه والغير اخلاقيه الخارجه عن النظام والقانون المتمثله بمداهمة مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسطو والنهب للمواد الاغاثيه المخصص توزيعها على اسر الشهداء والجرحى والاسر الاكثر فقرا وكذا نهب محتويات وآثاث مقر المجلس بعد مداهمة المقر بالقوه وقامت بالاعتداء بالضرب بأعقاب البنادق والتهجم بالفاض بذيه واقتياد لجنة توزيع الاغاثه وبعض المواطنين وتم الافراج عنهم لاحقا بعد تدخل مديرعام المديرية.
وان هذه الاعمال الدخيله على المجتمع الحضرمي الذي حرمتها كل الشروع والاعراف الحضرمية والانسانية وتعتبر حرابه وسطو من قبل الجيش الذي يفترض حماية الوطن والمواطن وليس الاعتداء ونهب الممتلكاته العامه والخاصه ويعتبر هذا العمل استهانه وتحدي لابناء مديرية القطن خاصه وحضرموت عامه ومرفوض جملة وتفصيلا .
ايه الاخوه هذه الوقفه تؤكد على مايلي:

1- اعادة ما تم نهبه من المواد الاغاثه بأسرع وقت ممكن.
2- اعادة ما تم نهبه من محتويات مقر المجلس من اثاث وغيرها وعدم تكرارها .
3- محاسبة كل من امر وسطى ونهب الاغاثه ومحتويات المقر.
4- ارحيل القوه العسكريه المرابطه بالمديريه فورا واستبدالها بقوه من ابناء المحافظه
5- في حالة عدم تنفيذ ما ذكر اعلاه سوف نقوم بالتصعيد السلمي وما نراه مناسب.
ايها الاخوه

نشكر الاخ مدير المديرية والسلطه المحليه للوقوف الي جانب ابنائها بالمديريه في المتابعه في اطلاق المعتقلين والنزول الى موقع الحدث والاتصال بالحهات والمسولين بالوادي لاطلاعهم على حثيات ما حصل بالمديريه ، نشكر كل من ساهم في احتوى المشكله ،
بالاخير نشكركم على حضوركم وتلبية الدعوه للوقفه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادر عن الوقفه الاحتياجيه بمديرية القطن الاربعاء 25/ سبتمبر 2019م

LEAVE A REPLY